الرئيسية » الهدهد » الإعلامي جمال ريان: سيكتب التاريخ أن مرسي أول رئيس عربي منتخب انقلب ضده الجيش

الإعلامي جمال ريان: سيكتب التاريخ أن مرسي أول رئيس عربي منتخب انقلب ضده الجيش

“خاص- وطن “- كتب محمد أمين ميرة”-  هاجم الاعلامي جمال ريان المذيع في قناة الجزيرة القطرية النظام المصري بشكل حاد، متهماً إياه بالانقلاب السافر على أول رئيس عربي منتخب بشكل ديمقراطي انقلب ضده جيشه.

 

ووصف ريان الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، بأنه أعظم وأعز الرجال عبر تاريخ مصر القديم والحديث، وذلك في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

وقال ريان الذي يحمل الجنسية الأردنية في إحدى تغريداته، رداً على تغريدة أحد المعلقين على توتير الذي تساءل عن سبب عدم حضور السيسي إلى القمة العربية في نواكشوط: “وهل هناك ارفع من سامح شكري واحمد ابو الغيط يمثلان نظام انقلاب السيسي في القمة العربية الاخيرة”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “تحية إكبارا للأم المصرية التي أنجبت أعظم واعز الرجال عبر تاريخ مصر القديم والحديث الرئيس الشرعي الحقيقي محمد مرسي”.

وفي تغريدة ثالثة أردف ريان: “سوف يدرس التلاميذ في المدارس من كتب التاريخ: كان هناك أول رئيس منتخب في تاريخ مصر اسمه مرسي انقلب عليه الجيش كما انقلب من قبله على ملك مصر”.

وختم حديثه عن مرسي بعبارات جاء فيها: “لله دركٌ يا مصر،شقت الصخر لتنبت اول رئيس منتخب في تاريخها ، مانديلا مصر الدكتور والعلامة محمد مرسي ، فك الله أسره”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.