الرئيسية » الهدهد » تسجيلات صوتية تحرج كارول معلوف أبرزها بيع الثورة السورية بـ”200″ ألف دولار

تسجيلات صوتية تحرج كارول معلوف أبرزها بيع الثورة السورية بـ”200″ ألف دولار

“خاص- وطن”- أظهرت مقاطع بثها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، الاعلامية كاورل معلوف في مكالمة قالت قناة الجديد، إنها تعرض على حزب الله بيع الثورة السورية ب 200 ألف دولار.

 

وتطلب كارول في التسجيل من الوسيط استعجال “حزب الله” في حسم قرارهم تجاه المقابلة “عم فاوض مع الجزيرة وعرضو علي 150 الف، اذا انا بدي ياخدو هني (حزب الله) وما ينعرض بالمرة بعتقد بهالحالة 200 الف”.

 

وظهرت معلوف في تسجيل آخر وهي تدافع عن قتلة عبد الله العيسى بهذه الطريقة الشنعاء، وتصوير ذلك بقولها: “”مقاتل مع النظام السوري وعمره 19 عاماً”. وفي رد على أحد المتابعين، قالت معلوف إنّ عيسى “يعاني من مرض التلاسيميا، لذلك يبدو صغيراً في السن” مضيفة “عمره مايرجع”.

 

وكان موقع جنوبية اللبناني قد كشف ندم الإعلامية كارول معلوف على عرض مقابلة أسرى حزب الله لدى جبهة النصرة، وأضافت “أنا أخطأت عندما وافقت على بث جزء من الفيديو وخطأي الأكبر كان عندما اخترت برنامج “بموضوعية” لعرض هذا السبق”.

 

وتابعت معلوف “نعم تعرضت لضغوطات من قبل الحزب وضغوطات من وليد عبود الذي منعني من الكلام عن الموضوع على الهواء، وقد وصلتني رسالة على هاتفي جاء فيها “إذا ما بتخافي على حالك خافي على أهلك”.

 

وختمت معلوف “هذه هي سياسة حزب الله في كمّ الأفواه ولم يبقَ صوت إعلامي حرّ في لبنان حتى الأم تي في، التي كانت صوت الحرية… خضعت!”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.