الرئيسية » الهدهد » ‫#‏مجتهد يوضح حقيقة إغلاق حسابه.. ومغردون يحملون بن سلمان المسؤولية ويصفونه بالـ”معتوه”

‫#‏مجتهد يوضح حقيقة إغلاق حسابه.. ومغردون يحملون بن سلمان المسؤولية ويصفونه بالـ”معتوه”

“خاص- وطن”- أغلقت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حساب المغرد السعودي الشهير “مجتهد” للمرة الثانية على التوالي بتهمة نشر أخبار تزعزع الأمن السعودي الداخلي، دون الكشف عن هويته. حسب ذكر نشطاء على “تويتر”.

 

وفي أول رد لحساب مجتهد على التيلغرام قال الأخير معلقاً: “إيقاف الحساب مؤقت وليس دائم ونحن نراسل إدارة تويتر لاستئناف النشاط”.

 

ونفى “مجتهد” أن يكون حسابه قد تم إغلاقه، موضحاً أن الحساب “تم تعليقه وليس إيقافه وسيعود إن شاء الله قريبا”.

 

وفي رسالة تناقلتها مواقع عربية، أضاف “مجتهد”، أنّ إدارة “تويتر” أرسلت تفيد بأن “سبب الإيقاف خرق خصوصية مراسلات خاصة وحددوا نشر رسالة سفارة الفلبين لوزارة الخارجية السعودية بخصوص تجاهل السلطات السعودية لتعرض مواطنة فلبينية للأذى وعدم إنصافها”.

 

في السياق ذاته دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ حمل وسم ‫#‏إيقاف_حساب_مجتهد ليظهر في أكثر من 12 ألف تغريدة في أقل من 12 ساعة.

 

وفسر المغرد “نايف بن عروبل” ما يجري بطريقته الخاصة فكتب قائلاً: “كل ما زار الأمير محمد بن سلمان أمريكا وقف مجتهد عن التغريد هذي ثاني مرة، هل هي صدفة أم أنه إذا حضرت الملائكة هربت الشياطين”.

فيما كتبت الصحفية فاتن حجازي في حسابها مغردة: “الطواغيت و الظلمة لا يحبون سماع صوت الحق، الطواغيت يحبون سماع أصواتهم ونباح كلاب حراستهم ونهيق حميرهم !”.

https://twitter.com/fatin_hijazi/status/756391829784915969

كذلك غرد سعد الدوسري: “أوجعهم مجتهد بتغريداته عن توبيخ الامريكان للطفل القذر ابن سلمان وليتأكد إبن سلمان أن دولتكم إلى زوال ولن تحميك أمريكا.”. حسب قوله.

وأضاف الدوسري في تغريدة أخرى: “محاولة لإسكات الاصوات التي تفضح المراهق المعتوه بن سلمان وزبانيته”.

وكانت إدارة “تويتر” قد أوقفت الحساب في مارس/ آذار 2015 لعدة أيام قبل أن يعود من جديد ولكن بعد أن خسر نحو 300 ألف متابع، وكان عدد متابعيه، يوم أمس، قد تجاوز المليون ونصف المليون متابع بقليل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.