الرئيسية » تقارير » ماذا يفعل سعد الحريري في مطار بن غوريون الإسرائيلي؟

ماذا يفعل سعد الحريري في مطار بن غوريون الإسرائيلي؟

 

وطنترجمة خاصة”- نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية تقريرا لها حول ظهور صورة رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري في مطار بن غوريون الإسرائيلي، موضحة أن صورة ضخمة للحريري ظهرت قبل أيام ، في المبنى رقم 1 في مطار بن غوريون، وهو الأمر الذي أثار كثير من التساؤلات حول أسباب تواجد صورة الحريري في المطار الإسرائيلي.

 

وأضافت الصحيفة في تقرير ترجمته وطن أن الصورة كانت جزءا من مجموعة صور تم وضعها لتصوير بعض مشاهد فيلم في المطار، مشيرة إلى أن هذه الصورة جعلت الجميع يتسأل “ما الذي جاء بصورة سعد الحريري في تل أبيب؟، لافتة إلى أن الحريري وزعيم تحالف 14 آذار في لبنان، ويعارض حزب الله.

 

وأوضحت يديعوت أن الذي التقط الصورة هو مصور من وكالة فرانس برس، مضيفة أن الحريري سني معروف بعلاقته الوطيدة مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج، حيث دائما يزور تلك الدول، مشيرة إلى أن حزب الله لا يدع فرصة لمهاجمة الحريري، والحديث عن علاقات السعودية حليفته مع إسرائيل.

ولفتت الصحيفة العبرية إلى أن بعض المسافرين عبر مطار بن غوريون، فوجئوا عندما اكتشفوا صورة الحريري، وقال أحد المسافرين: في البداية كنا نظن أن الصورة جاءت هنا عن طريق الخطأ، ثم أدركنا أن الأمر كان عبارة عن تصوير جزء من فيلم في المبنى رقم 1 بمطار بن غوريون.

 

واختتمت يديعوت أحرونوت تقريرها بأن ظهور صورة سعد الحريري في مطار بن غوريون أثارت الكثير من التساؤلات في الأوساط اللبنانية المعادية لقوى 14 آذار، حيث روجت المواقع الإخبارية المقربة من حزب الله للصور على نطاق واسع في لبنان، مؤكدة أن هذا يأتي في ظل التنافس السياسي بين الجانبين اللذين ينتميان إلى فريقين مختلفين، هما السعودية وإيران.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.