الرئيسية » الهدهد » ابن مسؤول في النظام السوري  يتسبب بحادث سير مروع فيسجل “الضبط ضد شجرة”!

ابن مسؤول في النظام السوري  يتسبب بحادث سير مروع فيسجل “الضبط ضد شجرة”!

“خاص- وطن”- تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لحادث سير مروع قالت صفحات مؤيدة للنظام السوري إن ابن مسؤول بالنظام تسبب به على طريق عام في العاصمة دمشق، وحين اكتشفت السلطات هوية  المسؤول سجلت الضبط على أن المتسبب هي الشجرة.

 

وسخر المتابعون بشكل كبير مما حصل، ولم يستبعدوا ما جرى، فسليمان الأسد الذي ارتكب جرائم قتل في اللاذقية، ليس ابن المسؤول الوحيد الذي يفعل الانتهاكات دون حسيب أو رقيب من الأجهزة الأمنية.

 

واختلفت روايات البعض حول الحادثة، فعلقت لما إبراهيم: “مركب صبية جنبوا …اعزروه يا جماعة ..يلعنه هوي والبابا تبعه”، أما نوار صالح علق ساخراً: “عنجد شو هالقله الزوق من شجر هالايام ماعادو استحو”.

 

كذلك سخرت المتابعة راما عيسى قائلةً: “أنو عنجد شو جايبا للشجرة لطريقو يخرب بيتا مو شايفتو مشغول اي ما تبعدلو شوي عنجد انو شجر هالايام قليل ذوق”.

 

فيما كان لتعليق أحمد سيد ملامسة للواقع الأليم الذي وصلت إليه سوريا: “Ahmad Sayd ليش ليسجل ضبط اصلا مافي داعي للحركات والبريستيج تبع انو سورية دولة ياسيدي سورية كانت مزرعه وصارت اسطبل عشره بعشره مترولم تكن دولة يوميا الا على الضعفاء”.

 

الجدير بالذكر أن جرائم كثيرة ارتكبها أبناء وعوائل المسؤولين في مختلف المدن السورية، حبس المجني عليهم فيها بأحكام قضائية وتهم لا تستند إلى دلائل قانونية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.