الرئيسية » الهدهد » أبو عزرائيل ارتدى عمامة الولي الفقيه وتوعد بقتال “آل سعود” والقضاء على نظامهم

أبو عزرائيل ارتدى عمامة الولي الفقيه وتوعد بقتال “آل سعود” والقضاء على نظامهم

هاجم أيوب فالح الربيعي المعروف باسم ” أبو عزرائيل” القيادي في مليشيات الحشد الشعبي العراقي, المملكة العربية السعودية متوعدا بقتالها والقضاء على نظامها. حسب قوله.

 

“أبو عزرائيل”، في تصريحات أطلقها من قلب طهران، ونقلتها وكالة “فارس” الإخبارية، قال إنه ينصح آل سعود “أن يدعموا داعش والإرهابيين التكفيريين بكل ما أوتوا من قوة؛ لأننا وبعد القضاء على داعش، سنأتي إلى اليمن ونطوي صفحة النظام السعودي”.

 

ولم يتوقف “أبو عزرائيل” خلال تصريحاته عن الإطراء والثناء على إيران، قائلا إنه مسرور جدا بزيارته إلى طهران، واصفا شعبها بـ”الدماثة”.

 

وزعم “أبو عزرائيل قائلا: “العراقيين عندما يجتازون الحدود المشتركة بين البلدين، ويدخلون إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لا يشعرون أبدا بأي تغيير في التعامل والسلوك الاجتماعي”.

 

كما ادعى “أبو عزرائيل” أن الإيرانيين وحدهم لهم الفضل في عودة العلاقة مع العراقيين بعد حرب الثماني سنوات في ثمانينات القرن الماضي.

 

كما أنكر “أبو عزرائيل” وجود قوات إيرانية في العراق ومستشارين يديرون المعارك، عوضا عن الجيش العراقي، وعلى رأسهم الجنرال قاسم سليماني.

 

واختزل “أبو عزرائيل” قدوم الإيرانيين إلى العراق بأنها فقط لزيارة المراقد الشيعية.

 

وعاد “أبو عزرائيل” لتهديد السعودية بـ”سيف” إيران، قائلا إنه يفتخر بالقتال إلى جانب فيلق القدس الإيراني، ولواء “فاطميون” الأفغاني.

 

وتابع: “بعد إسقاط داعش، لن يكون أي حاجز يمنعنا عن الوصول إلى آل سعود”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.