الرئيسية » حياتنا » تسريبات جديدة تكشف تفاصيل ومواصفات مذهلة لـِ”هاتف آيفون 8″

تسريبات جديدة تكشف تفاصيل ومواصفات مذهلة لـِ”هاتف آيفون 8″

كشفت تسريبات جديدة حصلت عليها صحيفة “وول ستريت جورنال”، عن أن نسخة آيفون 8 ستكون الأكثر تطورا في تاريخ شركة أبل، وستحمل مجموعة من المواصفات والتغيرات الداخلية الخارجية التي ستفاجئ الجميع وستعمل على تحسين وضع شركة أبل المالي مرة أخرى.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 8 مع هيكل زجاجي متكامل وسيحمل تصميماً مبهراً بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة بدون أطراف وهذا يعني أن الشاشة ستملئ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة، بالإضافة إلى أن أبل تعمل على إزالة زر الـHOME المعتاد وسيتم استبداله بأجهزة استشعار مدمجة داخل الهاتف وهذا من أجل إعطاء مساحة أكبر للشاشة التي ستكون مزودة بأطراف منحنية.

ميزة مقاومة المياه بشكل كامل، ستميز الهاتف الجديد، حيث عملت أبل على إزالة منفذ السماعات من الهاتف لكي تتمكن من ضم هذه الميزة التي ستحمي الهاتف بالكامل إذا تم غمره بالمياه.

وسيتم استبدال المنفذ بسماعات وشاحن لاسلكي لا يحتاج المستخدم لتوصيله بالهاتف عبر أسلاك، وهو الأمر الذي يوضح أن هاتف آيفون 8 المقبل سيكون بسمك هو الأنحف في العالم.

أمّا كاميرا هاتف آيفون 8 ستكون مزودة بعدسة مزدوجة ودقة عالية وخواص مختلفة في التصوير تجعل المستخدم يعتمد على هاتفه الآيفون بدلا من الكاميرا الاحترافية، وهذا بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي ستزودها أبل بإمكانيات لتكون كاميرا السيلفي الأفضل في العالم.

 

وسيكون سعر آيفون 8 مرتفعا للغاية، ووفقا للمحللين فتم تقدير هاتف آيفون 8 بسعر 1150 دولارا، وسيكون متوفرا في عدة نسخ مختلفة من المتوقع أن تكون أكثر من اثنين.

يُشار إلى أنّ “ابل” تنوي الكشف عن هذه التغييرات المذهلة في هاتف آيفون 8 العام القادم، في الذكرى العاشرة لإطلاق هواتف الآيفون.





 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.