الرئيسية » الهدهد » قائد الحرس الثوري الإيراني استثنى “أمريكا” من قائمة أعداء إيران وذكر السعودية وداعش

قائد الحرس الثوري الإيراني استثنى “أمريكا” من قائمة أعداء إيران وذكر السعودية وداعش

رفع القائد العام للحرس الثوري الايراني محمد علي جعفري, أمريكا من قائمة أعداء إيران وأدرج بدلها “السعودية” فأصبح الإيرانيين ينادون ليل نهار بالموت لآل سعود بدلاً من الموت لأمريكا, مؤكداً أن ” اعداءنا هم من يشعرون بالخوف من عزيمة شعبنا والشعوب المسلمة والثورية في المنطقة”- حسب قوله- مشيراً إلى “التهديدات الاحتمالية لتنظيم “داعش” الارهابي والكيان الاسرائيلي والسعودية ضد ايران”. ! وغاب عن ذهنه على ما يبدو أمريكا الذي كانت طهران تعتبرها في يوم من الايام بالشيطان الأكبر ولكن الاتفاق النووي جعلها كالملاك الطيب الحنون.

 

وتفاخر جعفري بالتظاهرات التي خرجت في يوم القدس العالمي قائلاً إن ” الحضور الملحمي للشعب في تظاهرات يوم القدس العالمي وغيرها واطلاق الشعارات ضد الاعداء تشكل ردا على تهديدات الاعداء”، منوها الى “اننا لا نضع هذه التهديدات ضمن حساباتنا ولا نشعر بوجودها “.

 

ولفت قائد الحرس الثوري إلى ان “الاعداء هم من يشعر بالخوف من عزيمة شعبنا والشعوب الاسلامية والثورية في المنطقة”، موضحاً أن “تهديدات الاعداء لا قيمة لها بل تعد محاولات يائسة للحد من تعزيز التيار الشعبي المتنامي المناهض للكيان الاسرائيلي وجرائمه في المنطقة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.