الرئيسية » فيديو » ملايين المشاهدات لأميركية عنصرية تهاجم سيّدة في منتزه

ملايين المشاهدات لأميركية عنصرية تهاجم سيّدة في منتزه

“وكالات- وطن”- كل ما أرادته رايان بورس هو المشي مع كلبها، وبدلاً من ذلك انتهى الأمر بفيديو انتشر على نطاق واسع، بعد أن لاحقتها امرأة أكبر منها، ووجهت إليها الشتائم والضرب.

 

ورايان امرأة سوداء تبلغ من العمر 24 عاماً، تعيش بولاية ميامي في أميركا، وكانت تمشي مع كلبها بالقرب من بيت خطيبها، عندما بدأت امرأة بتتبعها.

 

وقالت “رأيتها تخرج من بابها الخلفي، كنت أتحدث مع أمي على الهاتف”، فاعتذرت من المرأة التي كانت تنتظرها وابتعدت، لكنها بدأت بتوجيه إصبعها نحوها والإمساك بها.

 

فقررت الشابة إنهاء المكالمة وتسجيل ما تقوم به السيدة التي تسمى ماريا دوربيكر (63 عاماً)، وعندما سألتها عن سبب تتبعها قالت “لأنك جزء من جنوب ميامي”، وواصلت تهجمها عليها دون سبب معروف، وقد انتقلت رايان حديثاً إلى هذا الحي.

 

ونشرت الفيديو على مدونتها الخاصة، إلا أنه انتشر على نطاق واسع عندما حمّله أحد متابعيها على تويتر، ويظهر امرأة كبيرة وهي تحاول الاعتداء على الشابة، وضربها على جبهتها، وقالت “تعلمت احترام الأكبر سناً، وكنت أحاول تخفيف التصعيد قبل أن أشغل الكاميرا، لكنها أغلقتها”، بحسب موقع “Huffington Post”.

 

وفي مرحلة معينة أوقفتا الجدال وذهبت كل منهما إلى منزلها، واتصلتا بالشرطة، وواجهت رايان مشكلة في إعطائهم العنوان بدقة لأنها انتقلت إلى المكان قبل أسبوع واحد فقط، حيث وصلوا وهي ما تزال تتحدث على الخط.

 

وشاهدت ضابطتان من الشرطة الفيديو القصير، وقالتا “كنت فقط تحاولين الدفاع عن نفسك”، وكانت رايان تأمل أن يكون هذا درساً للمرأة، لكن يبدو أنها لم تتعلمه، ووفقاً لتقرير الشرطة  فقد قالت إنها حاولت انتزاع هاتف رايان لأنها لا تريد أن يتم تصويرها.

 

وعندما أخبرتها الشرطة أنها المعتدي الأساسي، وفقاً لشريط الفيديو، قالت إنها لم تعتقل من قبل ولن تذهب للسجن، وتم توجيه الاتهام مع غرامة بسيطة للسيدة في فلوريدا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.