الرئيسية » الهدهد » السلامين جاء ليكحلها عماها: دافع عن دعم الإمارات للقدس فتصدى له الفلسطينيون

السلامين جاء ليكحلها عماها: دافع عن دعم الإمارات للقدس فتصدى له الفلسطينيون

“خاص- وطن”-  استل فادي السلامين الذي يعتبر نفسه ناشطا مدافعا عن حقوق الفلسطينيين سيفه ليدافع هذه المرة عن أبناء زايد, متهما الرئيس الفلسطيني محمود عباس بتنظيم حملة ضد شيوخ الإمارات لتشويه سمعتهم بالاتفاق مع رئيس مخابراته ماجد فرج. حسب قوله.

 

السلامين وتحت عنوان بارز نشره على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كتب ( دولة الإمارات وسر هجوم محمود عباس والبائس على عملها المشرف في فلسطين ), عدد وكأنه وزير خارجيتها “6” نقاط مجد فيها التراب الذي يسير عليه أبناء زايد في الإمارات مدافعا عن رجلهم عراب الثورات المضادة الفاسد محمد دحلان في منشوره.

وبدأ السلامين يسرد نقاطه لافتاً إلى المساعدات التي قطعتها الإمارات عن السلطة الفلسطينية والتي تقدر بـ”500″ مليون دولار سنويا, بسبب عيون محمد دحلان الهارب إلى أحضان أبناء زايد والذي يعمل مستشارا أمنيا لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الحاكم الفعلي للإمارات.

 

ويحمل السلامين السلطة الفلسطينية مسؤولية قطع العلاقة مع أبو ظبي- كما يقول- ووقف المساعدات التي تقدم للشعب الفلسطيني لسبب تافه الا وهو “نقض” الرئيس عباس وعد قطعه أمام بن زايد بعدم اعتراض الفاسد دحلان عند عودته لرام الله وتركه يفعل ما يحلو له, مشيراً إلى أن عباس أخلف وعده (…) وهاجم بيت دحلان،  وهنا قرر بن زايد كما يقول السلامين إنهاء العلاقة ووقف المساعدات التي تقدم للشعب الفلسطيني من أجل عيون دحلان.

 

وساق السلامين في تبريره لقطع المساعدات والقطيعة بين السلطة وأبو ظبي, الشرف على القراء الذين هاجموه بسبب دفاعه المستميت عن الامارات ورجلها دحلان, إذ أضاف معللاً سبب القطيعة وقطع المساعدات التي تقدم للشعب الفلسطيني بالقول ” لان العالم العربي الحر والشريف يعرف عادات وتقاليد الناس: من أعطى كلمته وأخلف فهو خائن ولا أمان له “. !!!

 

ويبدو ان التعليمات جاءت من محمد دحلان لفادي السلامين ليدافع عن أبناء زايد بعد انتشار لافتات في القدس تهاجم تورطهم ببيع اراضيها, إذ بدأ السلامين دفاعه المنظم عن الامارات مهاجما السلطة الفلسطينية حتى وإن لم يكن لها علاقة فيما يجري.

وخلال الدفاع المستميت للسلامين عن الإمارات حاول بشتى الطرق تحميل الرئيس الفلسطيني مسؤولية حرمان الفلسطينيين من المساعدات الاماراتية التي أوقفها بن زايد من أجل دحلان فقط, ويبدو هذا الامر غاب عن ذهن السلامين الذي لم يوفره المعلقين على صفحته الشخصية.

 

وضمن تبريراته قال السلامين إن ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات هو المسؤول عن حملة تشويه الامارات.. زاعما أن التعليمات جاءت من الرئيس الفلسطيني لفرج بشن حملة تشويه ضد الامارات واتهامها بالتخلي عن القدس (والهدف هو قهر عباس من تخصيص الامارات ٣٠٠ مليون دولار لحماية القدس ومقدسات القدس) ولكن ليس عن طريق الخائن عباس الذي لا كلمة ولا مبدأ له بعد التجربة طبعا. كما يقول السلامين.

 

وهاجم المعلقين السلامين على دفاعه عن الامارات بهذا الشكل إذ وجه له Ahmed Amro” ” سؤال أحرجه.. ” وانت كم بقبضوك بشرفك” يقصد الاماراتيين كي يدافع عنهم بهذا الشكل المميت الامر الذي دفع السلامين للرد سريعا عليه ” والله ولا شيء. بس عباس وجماعته لازم ينحط الهم حد. بيحاولو عمدا يعربدوا ويخربوا علاقة فلسطين بكل دول العالم. بدهم يدفعوا الناس خاوه الهم ولاولادهم “!!

وهنا جاءت للسلامين ضربة قوية على رأسه من معلق يطلق على نفسه اسم ” Kareem Rajha”, قائلاً له ” على كل الأحوال كلامك مو دقيق أخ فادي بالنسبة للإمارات ….أسأل أهل القدس عنهم ..راح يحكولك انو بشترو البيوت المقدسيين ليعطوها لليهود ..يعني تهويد غريب للقدس بمال عربي. …ولا ننسى حرب غزه الأخيرة وارسالهم لضباط مخابرات مع الهلال الأحمر الإماراتي لمراقبة حماس …بس طلعوا اغبياء “.

 

فيما علق ” Jihad Kawasmi ” قائلاً.. ” والله احنا بالقدس مش شايفين فلس احمر منهم الناس عم تشحد عنا وانت بتقلي عم يساعدو  اول مره اختلف معك بالموضوع “..!, فيما رد عليه ” Majdi F Jarrar” إلي بيته من زجاج ما يضرب عالناس حجار اترك فلسطين وأهلها بحالهم فهم بخير واذهب انت الى أسيادك (…… انت تعرف من هم ……).

 

وأحرج المعلقين السلامين أكثر وأكثر اذ قال ” Ahmad Khamis “, ” صديقي العزيز انا من القدس ورجل مؤسسات وفش منه الكلام عن دعم الامارات ٥٠٠ مليون لأهل فلسطين وخاصة القدس القدس بخير سيبوكم من الهت باسم القدس “.

 

وضمن التعليقات الافتة على منشور السلامين كان تعليق ” Ahmad Majed ” الذي قال للسلامين ” الامارات سمسار اراضي لاسرائيل والكل عارف وانت تورطت اكثر من مرة مع الامارات بهاي الشغلات ودحلان ببيع للامارات والامارات بتبيع اسرائيل الشعب مش اهبل روح طم حالك ابو السلامين انكشفت بغض النظر انك بتكشف قضايا فساد السلطة , الامارات اكبر سمسار لاسرائيل وشفنا بحرب غزة كيف دخلت مخابرات ع اساس انها اطباء تحاولش تبيض فيهم علشان اكم مليون وروح العب بعيد ورقك انكشف ودحلان والامارات “. !!

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.