الرئيسية » الهدهد » أطفال يتحرشون بالفتيات في شوارع القاهرة.. والسيسي يتنزه بدراجة هوائية في الاسكندرية

أطفال يتحرشون بالفتيات في شوارع القاهرة.. والسيسي يتنزه بدراجة هوائية في الاسكندرية

“خاص- وطن”- رصدت تقارير إعلامية مصرية 150 حالة تحرش وقعت خلال ايام عيد الفطر السعيد في شوارع القاهرة وهو عدد لا يذكر بالنسبة لأعداد المصريين في القاهرة لوحدها ولكن المفاجأة الصادمة أن أغلب تلك الحالات نفذها متحرشين “صغار” السن تحت سن المراهقة كذلك !!!.

 

وقالت مصادر مصرية إن تلك التصرفات اللاأخلاقية تمثلت باللمس والهمس بكلام فاضح، مع فتيات من مختلف الفئات العمرية، حسب إحصائيات المباحث ومكافحة جرائم العنف في مصر.

 

وأضافت أن فئة المتحرشين قد انخفضت إلى ما بين 10 إلى 15 عامًا، وهو المعدل الذي انخفض عن السنوات الماضية.

 

ونقل موقع المصريون عن مباحث الآداب ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمحافظة القليوبية، رصدها لـ 34 حالة تحرش خلال اليوم الأول للعيد بحدائق القناطر، و35 حالة تحرش حتى ظهر ثاني أيام العيد، وشهدت مدينة الفيوم أيضاً وقوع حالات تحرش للنسوة ممن زرن المقابر.

 

كما شهدت الحدائق العامة ومنها “الأزهر، الفسطاط، الدولية” عددًا كبيرًا من حالات التحرش الفردية و المجموعات من الشباب، لمضايقة الفتيات بالتحرشات اللفظية والجسديةـ بالرغم من التواجد الأمني المكثف من جانب قوات الشرطة التي غالباً ما تركز على الجوانب السياسية دون غيرها.

 

 

وفي سياق منفصل تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي وهو يقود دراجة هوائية مع عدد من مرافقيه في الاسكندرية.

 

وقال نشطاء إن حوادث التحرش التحرش والقتل والاغتصاب، زادت بشكل كبير، في فترة تولي السيسي الحكم، عقب انقلابه على الرئيس المنتخب محمد مرسي، في الوقت الذي تركز فيه أجهزته الأمنية على ملاحقة السياسيين دون غيرهم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.