الرئيسية » الهدهد » مؤيدون للنظام السوري يفضحون نجل مفتي الأسد ويكشفون علاقته المشبوهة بـ”فارس الشهابي”

مؤيدون للنظام السوري يفضحون نجل مفتي الأسد ويكشفون علاقته المشبوهة بـ”فارس الشهابي”

“خاص- وطن”- محمد أمين ميرة- كشفت إحدى الصفحات الموالية للنظام السوري، فضائح كبيرة بحق نجل مفتي النظام، أحمد بدر الدين حسون، وكشفت علاقته  بأحد أبرز المرشحين سابقاً لقيادة الحكومة السورية، وعضو مجلس الشعب الحالي فارس الشهابي “رئيس اتحاد غرف الصناعة في سوريا.

 

وقالت صفحة عود ثقاب في منشور لها على الفيس بوك بشكل ساخر: “ملهم حسون ابن سماحة مفتي الجمهورية الشيخ “أحمد بدر الدين حسون” يصول ويجول في حلب من إغلاق الطرقات أثناء مروره، و شتم السيارات المارة قرب بيت المفتي في حي الفرقان، وضربهم من قبل مرافقته أصحاب الذقون والأشكال المرعبة”.

 

وتابعت الصفحة فضح تصرفات ابن مفتي الأسد، قائلةً: “كما أن ابن سماحته طالب في كلية الحقوق وأثناء الامتحان يدخل معه المرافقة والأسلحة، ويقوم بالغش عن طريق سماعة، وعندما شاهده أحد المراقبين الذين يعتقدون بأن القانون فوق الجميع صادر السماعة ونظم به ضبط”.

وأردفت حول الحادثة ذاتها: “وللأسف الشديد عقدت الجامعة اجتماعاً طارئاً و قررت أن المراقب هو المذنب وقاموا بتمزيق الضبط ولا نستبعد محاسبة المراقب”.

 

وتساءلت شبكة عود ثقاب الموالية: “هل الغش في الامتحان اصبح حلال مثل ما حلل سماحة المفتي قبل الأزمة سرقة الكهرباء من الدولة؟، هل ضرب الناس و شتمهم حلال، هل المرافقات تحمي الشخص أم أن الله هو الحامي.

 

وحول العلاقة بين ملهم حسون وفارس الشهابي.. فإن الاخير يدعم الاول في عربدته ضد السوريين بحلب بعد أن دعم حسون للشهابي وإيصاله إلى مقاعد مجلس الشعب عبر والده.

 

وأشارت الصفحة المؤيدة للنظام في هجومها إلى أن فارس الشهابي هدد صفحات الفيس بوك ولاحقها قضائياً عند انتقاده قائلةً: “بالمناسبة ملهم مبارح صديقك الصدوق ابو الفوارس راح رفع دعوة قضائية لانه نشروا عنه بعض الصفحات عليه بقا بكرا امسك يده وانزلوا سوا” لافتة إلى أنها غير آبهة إن رفع حسون دعوى قضائية بحقها.

 

ويعرف عن أحمد حسون مفتي النظام السوري، دعواته نظام الأسد إلى إبادة مناطق المعارضة، وعدم الرحمة بالمدنيين فيها، ولديه أربعة أبناء، وسارية الولد الخامس الذي قتله النظام في العام 2011.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.