الرئيسية » الهدهد » الناشط السوري هادي العبد الله .. سأتمكن من “المشي” خلال ستة أشهر إن شاء الله

الناشط السوري هادي العبد الله .. سأتمكن من “المشي” خلال ستة أشهر إن شاء الله

وطن- خاص”-  في أول ظهور له بعد إصابته في التفجير الذي استهدفه مع زميله “خالد عيسى” ظهر الناشط  السوري “هادي العبد الله” في شريط فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يهنئ السوريين الأحرار بعيد الفطر السعيد، شاكراً كل الذين سألوا واطمئنوا عنه في الفترة الماضية.

 

وأكد العبد الله أن صحته تتحسن يوماً بعد يوم” مشيراً إلى أنه لا يستطيع المشي أو التحرك خارج السرير ولكن الأطباء أكدوا له –كما قال– أنه سيتمكن من المشي خلال ستة أشهر” وتابع بثقة: “أنا متأكد أنني بدعواتكم سأتمكن من المشي من جديد قبل هذه الفترة”.

 

وتحدث هادي عن رفيقيه “الشهيدين” “طراد الزهوري” و”خالد عيسى” متمنياً أن يكون عيدهما في الجنة أجمل -كما قال- واستدرك ليخاطب الراحل عيسى:”لن أستطيع أن أتكلم شيئاً في استشهادك الآن” مشيراً إلى أنه “سيكون هناك وقت طويل للكلام” وتابع الناشط الذي أطلق عليه ناشطون لقب “روح الثورة” بنبرة مؤثرة: “وقت استشهد خالد خرج قلبي من مكانه ولم يعد للآن” واستطرد: “تأكد يا خالد أن أكثر شيء استطيع أن أثبت لك فيه حبي هو أن أكمل العمل الذي بدأناه معاً ” وأردف العبد الله:”حتى لو أصبت ألف مرة أو استشهدت فلا مشكلة لدي لأن الشي الذي ندفع ثمنه غالياً جداً هو سوريا الحرة”.

 

وكان “هادي العبد الله” قد رثا زميله خالد العيسى على صفحته الشخصية في “فيسبوك” قائلاً: “في كلّ يوم تنطلق عبراتي بدون صخب تداعب روحك يا خالد وتبكي عيوني من عذاب الفراق” وتابع هادي بنبرة مليئة بالحزن والشجن :”في كل يوم ومنذ رحيلك أشعر أن الدنيا لم تعد تتسع لأحلامنا وأن جراحي لن تلتئم وسيبقى الوجع يضمّ القلب ويكسره، ثم يتردد صوتك معاتباً ومشتاق بأجمل كلماتك -أشو عبتحكي … ليش ياهادي ليش! ).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.