الرئيسية » فيديو » مُشارك بـ”عاصفة الحزم” .. والد المتهم بهجوم المدينة المنورة يفجّر مفاجأة صادمة!

مُشارك بـ”عاصفة الحزم” .. والد المتهم بهجوم المدينة المنورة يفجّر مفاجأة صادمة!

نفى والد رجل الأمن غنام العتيبي، المشارك في مهمة مع القوات السعودية بالحد الجنوبي، في مقطع فيديو، الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تنفَّيذ نجله التفجير الإرهابي في المدينة المنورة.

 

وأكد أنها افتراءات تسبب في حالة صدمة لأهلة، قائلاً: “صُدمنا بذلك، وزوجتي أُغمي عليها، وبناتي دخلن في نوبة بكاء بعد سماعهن الخبر”.

 

وأضاف: “ابني مشارك بعاصفة الحزم منذ ٣ أشهر، وأُصيب قبل فترة، وحصل على ترقية برتبة عريف، وهو بصحة جيدة.. وكل ما يُشاع كذب، واليوم راسلنا – ولله الحمد – وهو بصحة وعافية”.

وطالب العتيبي، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية‎، بمحاسبة المسؤول عن نشر صورة نجله على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بتنفيذ التفجير الإرهابي في المدينة المنورة.

 

وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السّعوديّة بأن التفجير الانتحاري الذي وقع بالقرب من الحرم النبوي الشريف أدّى إلى مقتل 4 من رجال الأمن، وإصابة 5 آخرين.

 

كما وقع في الوقت ذاته بالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق “مياس” في محافظة القطيف، تفجير انتحاري وتم العثور على أشلاء بشرية لثلاثة أشخاص يجري التحقق منها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.