الرئيسية » الهدهد » دحلان لحسن عصفور بعد تقرير “وطن”: لم أعد اثق فيك وأنت مجرد أداة تافهة

دحلان لحسن عصفور بعد تقرير “وطن”: لم أعد اثق فيك وأنت مجرد أداة تافهة

علمت “وطن” من مصادر مقربة من الوزير الفلسطيني السابق “حسن عصفور” بأن الأخير تلقى اتصالاً هاتفيا من القيادي الفتحاوي المفصول ومستشار ولي عهد أبوظبي أعرب فيه عن غضبه الشديد بعد أن نشرت “وطن” تقريرا سابقا أوردت فيه نص التحقيقات التي أجرتها نيابة مكافحة الفساد مع حسن عصفور والذي اعترف من خلالها على فساد دحلان ورئيس الصندوق الإستثماري الفلسطيني السابق والهارب أيضا “محمد رشيد” المعروف أيضا باسم “خالد سلام” بعد اختلاسات تقدر بعشرات الملايين من الدولارات.

 

وقدم عصفور خلال التحقيق صورا لحوالات مالية من نظام القذافي لصالح محمد دحلان ومحمد رشيد بأكثر من ٣٠٠ مليون دولار أمريكي خصص بعضها لشراء أسلحة لنظام القذافي والباقي لدعم ما يسمى “اللجان الشعبية” في الضفة وغزة على غرار “اللجان الشعبية” في ليبيا أيام حكم القذافي.

 

وأكدت مصادر “وطن” أن دحلان اعرب لعصفور عن عدم ثقته به بعد الآن وهدده بإقالته من رئاسة تحرير الموقع الذي يشرف على تحريره ويموله دحلان من أموال الشعب الفلسطيني المسروقة. والمعروف ان الموقع متخصص بالهجوم على الرئيس عباس ومدح دحلان باعتباره القائد البديل الذي سينقذ الشعب الفلسطيني من أزماته لكنه لا يحظى بشهرة وتعتبر زياراته معدومة إلا من انصار دحلان بعد أن فقد الإعلام المنحاز والموجه مصداقيته عند القارئ في ظل انتشار المواقع الاجتماعية وما يسمى بصحافة المواطن.

 

وأكدت مصادر خاصة لـ “وطن” أن دحلان لديه ممسكات تتعلق بالوزير السابق حسن عصفور ومنها فضائح اخلاقية الأمر الذي يجعل الأخير راضخا لكل أوامر دحلان حتى وان اضطر لمواصلة عمله في الموقع الذي يشرف عليه مجانا وبدون مقابل.

 

كما أعرب دحلان عن غضبه بسبب الرد المتعجل الذي نشره عصفور تعقيبا على تقرير “وطن” والذي أدانه بدل أن يبرئه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.