الرئيسية » الهدهد » “وطن” هاجمت الثلاثي عصفور ودحلان ورشيد.. فما الذي “عص” على ذنب السلامين؟

“وطن” هاجمت الثلاثي عصفور ودحلان ورشيد.. فما الذي “عص” على ذنب السلامين؟

وطن – خاص – ألم نقل لكم أن أتباع الثنائي محمد دحلان مستشار ولي عهد أبوظبي ورأس حربة الثورات المضادة وواحد من أكبر مختلسي أموال الشعب الفلسطيني مع شريكه محمد رشيد الذي سرق أموال الصندوق الاستثماري الفلسطيني بعد وفاة الزعيم ياسر عرفات.. ألم نقل لكم انهم مجرد عصابة أغبياء.

فهم على رغم سرقاتهم الوقحة يتواقحون أيضا ويتآلفون ويتضامنون كبنيان الجسد الواحد.. فان شتمت أحدهم أخذت بقية الكلاب تنبح نباح المسعورين.

نشرت “وطن” نص تحقيق نيابة مكافحة الفساد برام الله مع الوزير السابق حسن عصفور الذي شهد ضد معلميه محمد دحلان ومحمد رشيد.. ونشر عصفور ردا على تقرير “وطن” سرعان ما تناسخته مواقع دحلان الفاشلة التي لا يزورها سوى اصحابها ودحلان نفسه ليطمئن ان صوره وخطاباته الثورية تحتل صدارتها. وهنا الأمر يبدو عاديا.

منشور السلامين

لكن غير العادي أن “يفزع” فادي السلامين الذي لم يتعاف بعد من فضيحة بيع أراضي القدس للإسرائيليين لحساب محمد دحلان التي نشرتها صحيفة “الأخبار” اللبنانية وهو الذي دأب على القسم اليمين تلو اليمين بأن لا علاقة له بدحلان ولا يموله. وبالأمس فقط ترك ناشط له تعليقا يقول: متى ستهاجم فساد دحلان على قدر مهاجمتك لفساد عباس؟. فرد قائلا: دحلان تتولاه السلطة انما أنا أتولى فساد السلطة.

ولأن لا علاقة له بدحلان كما يتغابى فإنه المروج الأول لمواقع معلمه واذا “طرطشت” الصحافة على أحدهم يستنفر دفاعا وترويجا له.

ورغم ان موضوع عصفور ودحلان ورشيد لم يتطرق إلى السلامين البتة لكن شيئا “عص” على ذنبه وجعله يشارك رد عصفور ويروجه لمتابعيه الذين لا يكفون عن التندر عليه بمئات التعليقات. فهل يدلنا أحد ما الذي “عص” على ذنبه؟

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.