الرئيسية » الهدهد » مجهولون يحرقون مقر للإخوان المسلمين مغلق بالشمع الأحمر وتحت عهدة السلطات الأردنية

مجهولون يحرقون مقر للإخوان المسلمين مغلق بالشمع الأحمر وتحت عهدة السلطات الأردنية

وطنعمان “- أضرم مجهولون النار في مقر جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الاسلامي فرع محافظة المفرق شمالي العاصمة الاردنية عمان مساء السبت, بعد أن تمكنوا من اقتحامه في ساعات متأخرة قبل أن يلوذوا بالهرب من المكان عقب تنفيذ جريمتهم.

 

وابدت الجماعة غير المرخصة والتي تتعامل معها السلطات الاردنية بصفة غير رسمية استهجانا من اقتحام المبنى وإضرام النار في محتوياته، خاصة وانه في عهدة الأجهزة الرسمية الاردنية عقب تشميعه الى جانب كافة مقارها بالشمع الأحمر مؤخراً.

 

ووصفت الجماعة على لسان الناطق الرسمي لوسائل إعلام محلية ، تكرار الاعمال العبثية والتخريبية المتكررة للفرع بالأمر العبثي وعجز الداخلية الاردنية والأجهزة الأمنية من حماية مقار ومؤسسات وطنية في عهدتها.

 

تجدر الإشارة تعرض مقر جماعة الاخوان الام وذراعها السياسي حزب جبهة العمل الاسلامي في مدينة المفرق لاعتداءات متكررة من قبل مجهولين ، أعقبها تسجيل شكوى فيما لازالت حبيسة الأدراج جراء عدم الكشف عن هوية ودوافع مرتكبيها بغية إحالتهم للجهات القضائية.

 

وشهدت سياسة الصدام بين السلطات الرسمية انفراجا عقب قرار حزب جبهة العمل الاسلامي المشاركة في الخارطة الانتخابية البرلمانية للمجلس النيابي الثامن عشر والمزمع إجراؤها في العشرون من أيلول المقبل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.