الرئيسية » الهدهد » مجتهد يناشد السعوديين: انقذوا الداعية الذي خطفه الملك سلمان..!

مجتهد يناشد السعوديين: انقذوا الداعية الذي خطفه الملك سلمان..!

نشر المغرد السعودي الشهير “مجتهد” مناشدة للبحث عن الداعية السعودي سليمان الدويش المفقود في السعودية وطالب ممن لديه أي معلومة إبلاغ عائلته فورا..!

وعلّق مجتهد في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. على المناشدة التي نشرها بالقول.. “التغريدة السابقة تهكمية, لأنه منذ اختفاء الشيخ تنفي الإمارة والداخلية والإدعاء وجوده ولم يتصل بعائلته والمباحث تقول لا نعلم إن كان حيا أو ميتا.”

وأضاف مجتهد قائلاً .. على الأرجح ستدفع الداخلية أحد الأقارب أو المحامين المرتزقة أو من يزعم أنه كان معه ليكذب هذا الكلام أو يطلق سراح الدويش نفسه من أجل أن يكذبه “.

وقال ” الحقيقة أنه معتقل بأمر ابن سلمان، ولو لم يكن كذلك لبادرت الجهات الأمنية بالبحث عنه، لأن ابن نايف حريص عليه وعلى سلامته لما يقدم للداخلية” ..!!

الجدير بالذكر أن الداعية السعودي سلمان الدويش قد أورد بعض النصائح التي جاءت ضمن سلسلة تغريدات عبر حسابه في تويتر قبل عدة أشهر، تحت عنوان “فائدة تربوية” ونذكر منها “لا تفرط في منح ابنك المراهق المدلل مزيداً من الثقة والصلاحيات دون مراقبة ومحاسبة وإلا فانتظر كل يومٍ فاجعة تأتيك منه حتى تهدم بيتك”. إضافة إلى كتابات أخرى اعتبرها الكثير جريئة ولاذعة بحق الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وابنه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.