الرئيسية » الهدهد » كاتب إسرائيلي لـ”نتنياهو”: “ماذا تنتظر؟ .. أغلق الجزيرة فوراً وعاملها كما تعاملها مصر”!

كاتب إسرائيلي لـ”نتنياهو”: “ماذا تنتظر؟ .. أغلق الجزيرة فوراً وعاملها كما تعاملها مصر”!

طالب الكاتب الإسرائيلي “يهودا دروري” الحكومة الاسرائيلية  بإصدار تعليمات فورية بوقف بث قناة الجزيرة في “إسرائيل” والضفة الغربية، وألا تكون “إسرائيل” أقل من مصر في التعامل مع هذا النوع من “التحريض”. على حد وصفه

 

وزعم “دروري” أن للقناة توجه إسلامي متشدد يخدم أهداف الإخوان المسلمين في مصر، كذلك فهي من كبار الدعاة لملة مقاطعة إسرائيل وتتعاون مع المنظمات الفاعلة في هذا المجال.

 

وقال في مقالٍ له: “من الواضح بالنسبة لي أن معظم اليسار المتشدد أو المنافق- المعروف، سوف يهاجمني لكلامي هذا، بطيبته المثيرة للإشمئزاز، ويشتكون من المساس الرهيب الذي يتجلى في كلامي هنا بحرية التعبير (والإساءة).. سيسمونني فاشيا وسيخبروننا (نحن جمهور البلهاء).. أن إسرائيل ليست مصر، وأنه لا يتعين علينا “تكميم أفواه” الإعلام”.

 

وتابع: “بناء على ذلك، بدلا من الجدال مع الحمقى، يجب أن نقول فقط أن الجزيرة ليست إعلاما شرعيا، كونها الناطقة بلسان أعدائنا، وتتعاون بشكل وطيد مع BDS (حركة مقاطعة إسرائيل)، وتبث أكبر الدعايا في العالم ضدنا تحت شعار زائف أن دولة إسرائيل هي “دولة فصل عنصري”. إنها اليوم مسممة الآبار الرئيسية في منطقتنا ومن ثم فعلينا التضييق على خطواتها بشكل حازم ومطلق”.

 

وختم مقاله: “لدينا حكومة ليست معجبة بعواء ونحيب اليسار، علاوة على ذلك أتمنى ألا يكون هناك في حكومتنا من يملك أسهما في الجزيرة.. إذن لماذا ينتظرون؟ فليغلقوها وعلى الفور”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.