الرئيسية » الهدهد » “شبيح” يهدد بالانتقام من مسؤولي اللاذقية والسبب: “الأفاعي الضخمة”!

“شبيح” يهدد بالانتقام من مسؤولي اللاذقية والسبب: “الأفاعي الضخمة”!

أكد ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور أعداد كبيرة من الأفاعي السامة في غابات ريف اللاذقية، محذرين من انتشار كافة أنواع القوارض بسبب تراكم القمامة في مختلف أرجائها.

 

جاء ذلك بعد أن تعرضت امرأة مسنة تعرضت للدغة أفعى الأسبوع الماضي، التي رغم نقلها للعلاج، لا تزال تعاني من الإقياء الشديد والدوران، وهدد ابنها حيدر الذي يعمل في ميليشيا “الدفاع الوطني” بالانتقام من مسؤولي اللاذقية وبلدية “دمسرخو” إن لم تشف والدته.

 

وحذرت شبكة إعلام اللاذقية من تحول المروج المحيطة بناحية “دمسرخو” في الريف يهدد الأهالي وخاصة الأطفال بحسب ما نقل موقع “زمان الوصل” الأخباري.

 

وطالب السكان عدة مرات قيادة المحافظة والبلدية التابعة للنظام بترحيل القمامة وتنظيف المنطقة، ولكن دون أي استجابة من الأخيرة، التي انشغلت وجيش الأسد بقصف منازل المدنيين الخاضعة لسيطرة المعارضة فيها.

 

ونقلت المصادر عن أحد سكان الحي أنهم شاهدوا عشرات الأفاعي على أطراف حقول القصب، وهذا ما دفعهم لإبعاد الأطفال الصغار عن المنطقة.

 

وأضاف: “كنا فيما سبق نشاهد بعض الأفاعي، لكن أعدادها اليوم باتت كبيرة على نحو مفاجئ، وهذا ما يوجب إيجاد حل سريع لهذه المشكلة التي تتهدد حياتنا”.

 

وتغطي مروج “دمسرخو” مساحات واسعة من الغابات الكثيفة والقصب المتشابك، فيما يشكي الأهالي من إهمال النظام للمنطقة بشكل شبه كامل، خاصة من الناحية الصحية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.