الرئيسية » الهدهد » مغردون يهاجمون الإمارات وإيران: ‫#‏القدس_مش_للبيع وأنتم أكبر تجمع للعمالة

مغردون يهاجمون الإمارات وإيران: ‫#‏القدس_مش_للبيع وأنتم أكبر تجمع للعمالة

 

“خاص- وطن”-  أثار دفاع الرئاسة الفلسطينية عن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير أحمد مجدلاني، الذي حضر مؤتمر هرتسيليا الإسرائيلي، غضب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا وسم #القدس_مش_للبيع، رفضاً منهم لهذه الخطوة الإنهزامية على حد تعبير بعضهم.

 

جاء ذلك بعد أن نشرت الرئاسة بياناً دافعت فيه عن مجدلاني مؤكدة “أنّ مشاركته جاءت للتأكيد على الموقف الفلسطيني الواضح والثابت، الساعي للوصول إلى سلام واستقرار في المنطقة، ونيل الشعب الفلسطيني لحقوقه الكاملة غير المنقوصة”، على حد تعبيرها، الأمر الذي قابله المتابعون العرب بالرفض.

 

وغرد عادل الإبراهيمي حول ذلك قائلاً: “باعونا وباعوها من زمان، مازلنا نرفع عقيرتنا بالشعارات وناخذهم بالاحضان من خلف الستار، اراذل منافقون خونة من باع القدس”.

أما الجامعية التي تدعى “عاتكة شبر” والتي تدرس الماجستير في العلاقات الدولية هاجمت الإمارات قائلة: “الطائفيون من العرب يعادون القوات العراقية التي تقاتل داعش، ويسكتون عن علاقات الامارات مع اسرائيل”.

وكان لوليد الفواز رأي آخر حين غرد قائلاً: “أذناب إيران وجواسيسها تناسوا أن إيران تعتبر أكبر تجمع يهودي في الشرق الأوسط خارج إسرائيل .. و إنشغلوا بضرب تركيا ودول الخليج”.

وأضاف الفواز في تغريدة أخرى: “فهموا إيران اللي فيها أكثر من 25 ألف مزدوج “إيراني إسرائيلي” ويشغلون مناصب حساسة”.

وكتب جمال خلوف أيضاً: “يبدو أن الأعراب فشلوا ولم يحققوا شيئا من حروبهم سوى كسب الاحتقار مجرد خونة أذلاء يقدمون المال كي يبقوا على رأس عملهم وينشرو الحقد حولهم”.

وكانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قد طالبت بمحاسبة مجدلاني، ومخاطبة من أوعز له بالمشاركة، مؤكدة أنّ مثل هذه اللقاءات هدفها تسويق التطبيع الذي تمارسه قيادات رسمية وغير رسمية بموافقة القيادة الفلسطينية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.