الرئيسية » حياتنا » بعيداً عن الأدوية والوصفات الخادعة .. 5 مشروبات طبيعية لتذويب الدهون بسهولة

بعيداً عن الأدوية والوصفات الخادعة .. 5 مشروبات طبيعية لتذويب الدهون بسهولة

أصبحت تقرأ كثيراً من الأخبار المنشورة عبر المواقع الإلكترونيّة، والتي تتعلق بوصفاتٍ للتخلص من الدهون الزائدة، وانقاص الوزن، وبعضهم يلجأون لاستخدام الادوية، لكن كثيراً ممن جرّبوا تلك الوصفات والادوية، أكدوا أنّه سرعان ما يعود الوضع الى سابق عهده، بمجرد التوقف عن هذه الوصفة أو تلك، وبالتالي تعود المعاناة مع الدهون.

 

لكن، إن كنتم تبحثون عن طريقة طبيعية بعيداً عن الأدوية للتخلص من الدهون المتراكمة ننصحكم بتناول هذه المشروبات الطبيعية، كما نشرها موقع “صحتي”:

 

1.عصير البطيخ الطبيعي: ينصح بتناول عصير البطيخ من دون اي إضافات ومن دون سكر بالتأكيد فالبطيخ يعد مفيداً جداً لإزالة الدهون من الجسم وتسريع عملية الأيض وهو يحتوي على فيتامينات مفيدة وأساسية في الجسم.

 

2.شاي النعناع المثلج: يسهل شاي النعناع المثلج عملية الهضم ويساعد الشخص على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم لذلك ينصح بتناوله من مرتين الى ثلات مرات في اليوم.

 

3.عصير الأناناس: أخلطوا عصير الأناناس الطازج والطبيعي من دون سكر أو أي إضافات أخرى ولكن فقط أضيفوا اليه ملعقتين صغيرتين من زيت بذور الكتان. يساعد عصير الأناناس على التخلص من الدهون كما أنه يسهل عملية الهضم وعملية الأيض.

 

4.الشاي الأخضر: الشاي الأخضر مهم بقدرته على تذويب الدهون في الجسم، لذلك تناولوه قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل لتسهيل الهضم وفقدان الوزن في الوقت عينه.

 

5.شراب الزنجبيل: شراب الزنجبيل كما شراب الكمون هو من المشروبات الفعالة في إزالة الدهون المتراكمة في الجسم وتحضيره سهل فيكفي إضافة ملعقة منه الى المياه المغلية ويشرب بعد أن يصفى من مرة الى ثلاث مرات يومياً.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.