الرئيسية » حياتنا » “سقوط حر”.. اللجنة المتخصصة تصدر حكمها على نيللي كريم !!

“سقوط حر”.. اللجنة المتخصصة تصدر حكمها على نيللي كريم !!

في الحلقة الثانية عشر من مسلسلسقوط حر”، تستعيد (ملك)، تؤدي دورها الممثلة نيللي كريم، لحظة إطلاقها النار فتصاب بالصدمة جرّاء ذلك. أما د. (سهام)، أي الممثلة صفاء الطوخي، فتبدأ بتنفيذ تعليمات الطبيب النفسي من خلال إحداث تغييرات في منزلها، وتتفاجأ بعودة شقيقتها (نهال)، أي الممثلة أنوشكا، من السفر فتستقبلها هذه المرة بطريقة جيدة وتكتشف أنها تعمل مع الأمم المتحدة ضمن نطاق شؤون اللاجئين.

 

(ملك) تبدأ بطرح الأسئلة على نفسها حول إمكانية قتلها زوجها وشقيقتها وتبدي استغرابها من الأمر واستبعادها الفكرة. أما (نهال) فتعيد (آدم) إلى منزل جدته، وفي الوقت نفسه تشرح لـ(علا)، أي الممثلة إنجي المقدّم، أن د. (سهام) مظلومة ولا شأن لها في المرض النفسي الذي تعاني منه ابنتها.

 

مرة جديدة، يتمّ عرض (ملك) على اللجنة المتخصصة فتتمكن من إقناعها بتجاوبها مع العلاج، وتجتمع اللجنة مع د. (سهام) و(سليم)، أي الممثل أحمد وفيق، وتبلّغهما الحكم بالسماح لهما بنقلها إلى مصحة خاصة حيث سيصبح وضعها أفضل. حسبما ذكر موقع الفن اللبناني.

 

وبالفعل، تغادر (ملك) المصحة الحكومية بعدما تودّع زميلاتها وأطباءها وينقلها (سليم) إلى مصحة نفسية خاصة حيث يتمّ وضعها في غرفة مع نزيلة أخرى تبدو هادئة معظم الوقت.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.