الرئيسية » الهدهد » رئيس البرلمان المصري ونوابه أرسلوا برقيات تهنئة للسيسي وقائد جيشه بمناسبة غزوة بدر

رئيس البرلمان المصري ونوابه أرسلوا برقيات تهنئة للسيسي وقائد جيشه بمناسبة غزوة بدر

لم تحل بعد ذكرى غزوة بدر الكبرى التي تصادف في العاشر من رمضان الجاري الا وسارع رئيس البرلمان المصري على عبد العال بإرسال ببرقية تهنئة إلى رئيس النظام عبد الفتاح السيسى، بمناسبة حلول الذكرى !

 

وجاء في نص البرقية التي أرسلت للسيسي..
فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى

رئيس الجمهورية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
يطيب لى أن أبعث لفخامتكم باسمى وباسم نواب المجلس بخالص التهنئة القلبية بمناسبة حلول ذكرى غزوة بدر الكبرى فى العاشر من رمضان المبارك تلك الذكرى التى سجلها التاريخ الإسلامى فى صفحاته الخالدة ، وأتخذها جيشنا قدوة لنصره فى حرب أكتوبر المجيدة ، سائلين المولى عز وجل أن تنعم مصرنا الحبيبة والأمة العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار .
وفقكم الله وسدد على طريق الحق والنصر خطاكم ،
وتفضلوا فخامتكم بقبول فائق الاحترام ؛
دكتور / على عبد العال
رئيس مجلس النواب
وعلى خطى عبد العال سارع نواب في البرلمان إلى إرسال برقيات ممثالة ولكن هذه المرة ليس للسيسي بل إلى وزير دفاعه الفريق أول صدقى صبحى يهنئوه بمناسبة حلول ذكرى غزوة بدر الكبرى.

 

وأرسل كلاً من النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الدين أمين عام المجلس ببرقيات تهنئة مماثلة جاء فيها..

 

السيد الفريق أول / صدقى صبحى
القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
فى العاشر من رمضان يحتفل المسلمون فى جميع بقاع الأرض بذكرى غزوة بدر الكبرى هذا اليوم المبارك الذى أهتدت به قواتنا المسلحة درع الوطن وسيفه ليكون يوماً للانتصار والفخار وتحرير الأرض فى أكتوبر المجيد ، وبهذه المناسبة الغالية ، يطيب لى أن أبعث لكم باسمى وباسم نواب المجلس بخالص التهانى القلبية وأرق الأمنيات سائلين المولى عز وجل أن تنعم مصرناً الأبية والأمة العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار .
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام ؛

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.