الرئيسية » حياتنا » جوني ديب يزعج زوجته رغم أمر المحكمة بابتعاده عنها

جوني ديب يزعج زوجته رغم أمر المحكمة بابتعاده عنها

أبلغ محامو الممثلة الأميركية آمبر هيرد، الشرطة الأميركية عن كسر زوجها جوني ديب قرار المحكمة بالبقاء بعيداً عنها، من خلال إرساله أشخاصاً إلى منزلها.

وكانت المحكمة قد أمرت نجم فيلم Pirates of the Caribbean المتواجد حالياً بجزر البهاماز، بالبقاء بعيداً عن منزل زوجته بلوس آنجلوس بمسافة 100 ياردة، بعدما رفعت هيرد دعوى طلاق من ديب، بحسب صحيفة Mirror البريطانية.

شرطة لوس آنجلوس استجابت لقرار المحكمة وتواجدت في محيط المنزل تحسباً لأي خرق محتمل، وأكدت أن كلا الطرفين لم يتواجدا في وقتٍ واحدٍ، وأن الأمور هادئة.

قد يهمك أيضاً:

جوني ديب يُقاضي زوجته السابقة ويُطالب بتعويض 50 مليون دولار لهذا السبب!

«شاهد» الممثل الأميركي الشهير “جوني ديب” يهمس في أذن “هيفاء وهبي”

مشاكل جوني ديب المالية بسبب حياة البذخ والترف وإنفاقه “مليوني دولار” شهريا.. تعرف كيف ينفقها

النّجم “جوني ديب” يقضي الليل مع “أنجلينا جولي” في غرفة نومها .. وابناؤها ينادونه “بابا جوني”!

 

لكن ينص قرار المحكمة أنه بإمكان الممثل أخذ ملابسه وأغراضه الشخصية حتى جلسة سماع التي ستعقد الجمعة 17 يونيو/حزيران.

وكان موقع TMZ، أفاد بأن أشخاص يتبعون لديب (53 عاماً) قاموا باسترجاع أغراضه الشخصية من المنزل الاثنين الماضي، وأكدت مصادر مقربة للنجم أنه تم السماح لهم بذلك.

ومن المقرر أن تتوجه آمبر (30 عاماً) إلى المحكمة يوم الجمعة الموافق 17 يونيو/حزيران، حيث ستطلب من القاضي إصدار حكم بإبعاد دائم لديب عنها.

وكان القضاء الأميركي حكم على الممثل جوني ديب في نهاية الشهر الماضي، بالبقاء بعيداً عن زوجته الممثلة آمبر هيرد، التي طلبت الانفصال عنه بعد زعمها أنه اعتدى عليها.

وقالت هيرد، في المحكمة، إن ديب رشقها بهاتفها المحمول خلال شجار بينهما يوم السبت الماضي، فيما قال القاضي أن ديب ممنوع من الاتصال بهيرد بحسب BBC.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.