الرئيسية » حياتنا » وعدها بزيادة علاماتها .. فاغتصبها وحملت منه!

وعدها بزيادة علاماتها .. فاغتصبها وحملت منه!

أقدَمَ أستاذ لمادة الموسيقى في عقده الخامس، بمدينة القصر الكبير المغربيّة، على اغتصاب إحدى تلميذاته (16عاماً)، وتسبب في حملها.

 

ووفق مصادر مطلعة، فقد ظلّ الاستاذ يتحرش باستمرار بتلميذته القاصر، ويعدها بمساعدتها على التفوق في مادة الموسيقى التي يدرسها إياها، خصوصا إذا استطاعت أن تكون بجانبه.

 

وتوضح المصادر أنه بدأ في استدراجها إلى منزل بعيد عن مسكن أسرته، ثم شرع في ممارسة الجنس عليها بشكل سطحي، قبل أن يفض بكارتها، ليقنعها بالتزام الصمت مقابل الزواج بها، حيث ظل يعاود ممارسة الجنس عليها قبل أن تكتشف أنها حامل.

 

وخلال الشهور الأولى من حملها، لاحظت الأم تغيرا جذريا في سلوك ابنتها، قبل أن يفتضح أمرها أمام أسرتها، حيث تقدمت الأم بشكوى  تتهم فيها أستاذ الموسيقى باغتصاب ابنتها الذي نتج عنه حمل.

 

وبحسب مصادر صحفية مغربيّة فإنّ أسرة التلميذة ظلت تنتظر قدوم الأستاذ للشروع في إجراءات عقد الزواج، خصوصا وأن الأستاذ اعترف بفعلته أمام القضاء، لكنه أخلف وعده، في الوقت الذي لم يتبق لموعد وضع التلميذة القاصر لمولودها إلا مدة قصيرة، لتقرر الأم خلال اليومين الأخيرين، التقدم بشكوى أخرى بمكتب الوكيل العام للملك باستئنافية طنجة، بسبب عدم التزام مغتصب ابنتها بوعده.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.