الرئيسية » الهدهد » هكذا ردّ مستشار “بن زايد” على ما كشفه “النفيسي” من مخطط لاغتياله

هكذا ردّ مستشار “بن زايد” على ما كشفه “النفيسي” من مخطط لاغتياله

رد عبدالخالق عبدالله، مستشار ولي عهد أبو ظبي، على تصريحات المفكر الكويتي، الدكتور عبدالله النفيسي، والتي كشف فيها “عن مخطط لإغتياله معنويا، بعد فشل محاولة اغتياله جسديا”.

 

وقال “عبدالله” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “اعتقد ان الأكاديمي سابقا والمفكر الاسلامي لاحقا والمهووس بنظرية المؤامرة دائما القابع بشمال الخليج مصاب بالخرف واهم عوارضه الإكثار من الكذب”، كما جاء في نص التغريدة.

 

وكان المفكر الكويتي المعروف، الدكتور عبدالله النفيسي، كتب على “تويتر”: “مستشار الفساد القابع في دولة ( الطرف) الخليجيه استقدم خبيرا إنجليزيا في الفوتو شوب photo shop لإعداد منتج للإغتيال المعنوي لعبدالله النفيسي”.

 

وأضاف فى تغريدة أخرى “وذلك بعد أن إنفضح أمر ذلك القابع في اغتيال عبدالله النفيسي الجسدي أسعفه تمرسه في اللجوء لنوع آخر من الاغتيال”.

 

واختتم المفكر الكويتي تغريداته قائلا : “ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.

 

وكان حساب “مجتهد الامارات” الشهير على موقع “تويتر”، قد كشف، فى وقت سابق، عن ما أسماه ب”مخطط دحلاني شيعي لإغتيال المفكر الكويتي المعروف عبدالله النفيسي”.

 

وقال “مجتهد الامارات” عبر تويتر: ” مخطط يقوده دحلان يهدف لاغتيال المفكر النفيسي بتنسيق مع خلايا شيعية فى الكويت عن طريق استهداف سيارته بعبوة لاصقة”… حسب تعبيره.

 

ولم يشر “مجتهد الامارات” لأي تفاصيل أخرى، ويعتقد ان صاحب الحساب هو أحد المسؤلين المعارضين داخل دوائر الحكم بالإمارات، لكن أبوظبي تنفي ذلك.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.