الرئيسية » حياتنا » هذه قصة الشاب الذي “أكل نفسه” حتى الموت..!!

هذه قصة الشاب الذي “أكل نفسه” حتى الموت..!!

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن أضخم رجل في بريطانيا بلغ وزنه أكثر من 423 كيلوغرام توفي بشكل مأساوي الأحد الماضي، في منزله بمقاطعة “كينت” البريطانية.

 

وأضافت الصحيفة إن كارل تومسون، 33 عامًا، كان لا يخرج من منزله لأكثر من عام، وخلال هذه المدة كان معتمدًا على مؤسسة (NHS) التي كانت تقدم له الطعام والنظافة الشخصية.

 

ووفق بيان للمتحدث باسم الشرطة البريطانية أكد وفاته، ذاكراً أنه تم استدعاء الشرطة الى مقاطعة “كينت” بعد تقارير أفادت بوفاة رجل الثلاثينيات من عمره، مضيفاً إنه لا يعتقد بأن سبب الوفاة ناجم عن اي شبهة جنائية .

وأشارت الصحيفة إلى أن “تومسون” تعهد بإنقاص وزنه من أجل البقاء على قيد الحياة، مضيفًا إنه تلقى سيلا من التعاطف، بالاضافة الى عروض المساعدة التي وردت في أعقاب مقابلات مع عدة وسائل اعلام”.

 

وقبلها صرح تومسون متحدثًا عن محنته في الشهر الماضي، بأنه يئس من فكرة تغيير نمط حياته، بعدما حذره الأطباء من أن حالته الصحية سوف تقتله وأنه بهذه الطريقة “يأكل نفسه”، حسبما ذكرت الصحيفة.

 

ونقلت الصحيفة عن كارل قوله قبل وفاته بشهر، إنه بحاجة إلى مساعدة اختصاصيي التغذية وطبيب نفسي للتخلص من وزنه الزائد، خاصة بعدما دخل إلى المستشفى يعاني نوبة قلبية وتسممًا في الدم، وأضاف إنه سيموت ببطء إذا لم يغير من نظامه الغذائي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.