الرئيسية » الهدهد » هكذا تم إلقاء القبض على المتهم بتنفيذ الهجوم على مكتب المخابرات الأردنية في البقعة

هكذا تم إلقاء القبض على المتهم بتنفيذ الهجوم على مكتب المخابرات الأردنية في البقعة

أعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي محمد المومني ان دائرة المخابرات العامة القت القبض على المشتبه به في الهجوم الارهابي على مكتب دائرة المخابرات العامة في البقعة .

 

وتناقلت وسائل إعلامٍ اردنية تفاصيل عملية القبض على المتهم “محمد علي المشارفة”، داخل مسجد في “قرية السليحي”.

 

وبحسب تلك الوسائل فإن ضابط امن عام “مجاز” من سكان السليحي، اشتبه أثناء قدومه للصلاة في المسجد بشخص غريب، ينوي الصلاة في المسجد، فسأله عن عن هويته الشخصية، فأجابه انه لا يملك هوية وانه من سكان منطقة “عين الباشا”، ما اضطر ضابط الأمن لاستدعاء دورية امن لمعرفة هوية الشخص.

 

وأوضحت أن الشك كان يراود ضابط الامن خلال صلاة العشاء، وبعد الانتهاء  قام المتهم لصلاة السنة، وبقي تحت عيني الضابط.

 

وقالت إن الضابط لاحظ بروز شيء ما من تحت ملابس المتهم وتبين انها “حربة”، حيث هاجمه الضابط محاولا الامساك به، واسقطه أرضاً، وهنا اخرج المتهم مسدسا من بنطاله واطلق النار باتجاه المصلين الذين هموا لضبطه بمساعد الضابط.

 

واصيب جراء ذلك ابن عم الضابط وهو عريف في الامن العام ايضا برصاصتين اخترقتا بطنه، نقل على إثر ذلك الى مستشفى الأمير حسين، من ثمّ تمّ تحويله الى المدينة الطبية لإخراح الرصاصتين.

 

وتمت السيطرة بعد ذلك على المتهم المشارفة، وضبط مسدسه، وبتفتيشه وجد 20 طلقاً نارياً داخل جيبه، حيث تم تسليمه الى الاجهزة الامنية الاردنية التي حضرت الى المكان.

 

هذا وأكد رئيس الوزراء الاردني الدكتور هاني الملقي القاء القبض على منفذ عملية اطلاق النار على مكتب مخابرات البقعة، مبيّناً أن الدلائل الاولية تشير الى أن العمل فرديا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.