الرئيسية » الهدهد » الحشد الشعبي يدير حساب الفنان دريد اللحام على “تويتر”.. ومغردون “كاسك ياجحش”!

الحشد الشعبي يدير حساب الفنان دريد اللحام على “تويتر”.. ومغردون “كاسك ياجحش”!

“خاص-وطن-كشفت مصادر سورية عن أن حساب الفنان السوري”دريد اللحام” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مرتبط بشكل مباشر بالميليشيات الإيرانية، رغم نفي الأخير صلته بأي حساب على موقع التواصل.

 

وأكدت المصادر التي حدثت وطن وطلبت عدم كشف هويتها أنّ الحساب يتبع لجهة مقربة من الحشد الشعبي، التي تتجاهل مايجري في سوريا من مجازر يومية، وتغرد بشكل دائم لميليشياتها الطائفية، مدافعةً عن جرائمها بحق العراقيين.

 

ومن أبرز ما غرّد به “اللحام” خلال الأيام الماضية، تداوله للوسوم العراقية، التي تحرض ضد المدنيين، والدعوة للثأر والإبادة.

 

وتجاهل اللحام، المجازر الأخيرة، حتى ضمن مناطق سيطرة النظام، إثر سقوط قذائف عشوائية في دمشق وحلب ومدن سورية عدة، فضلاً عن نسيانه للتشبيح والتمجيد لنظام الأسد وحليفته روسيا.

 

وكتب “دريد” في إحدى تغريداته قائلاً: “إلى الجيش العراقي، إلى الحشد الشعبي، وجميع المقاتلين في الجبهات، ثأر العراقيين امانه بأعناقكم، لا تنتظروا سياسيين الذله” في دعوة واضحة وصريحة لمواصلة القتل وعدم الاستجابة لدعوات حقن الدماء.

وقال “الطوشة” في تغريدة أخرى، أرفق بأسفلها صورة لأحد مقاتلي الحشد معلقاً عليها: “شجاعة حيدريه عراقيه لن تجدوها حتى في افلام هوليود اعيدوا تغريدها ليراها العالم #‏غردوا_دعما_لقواتكم‬، ‫#‏تويتر_لمه_عراقيه‬”.

وأضاف بتغريدة أخرى: “إن أردتم قتل البعوض جففوا المستنقعات ، وأن اردتم قتل داعش اقطعوا الحدود مع الدول الخليجية”.

وكان “اللحام” قد كتب في إحدى تدويناته، مغازلاً الميليشيات الطائفية بما فيها الحشد الشعبي: “أحنه زلم عل صعاب، أحنه صيت البحر لو طگ روجه، ذوله زلمك ياعلي نار وتصول، اليوم تحرك صفحة الفلوجه”.

وأضاف اللحام في تغريدة أخرى: “نُقبل أقدام الجيش العراقي والحشد الشعبي، ربنا معاكم يا أبطال، وعقبال تطهير كل شبر في عراقنا الحر العظيم” مضيفاً وسم ‫#‏اليوم_تويتر_عراقي‬ إلى غالبية تغريداته.

 

وكان أحد المغردين، قد رد على غوار الطوشة، من خلال تغريدة ساخرة جاء فيها: “”دريد لحام”: “نقبّل أقدام الحشد الشعبي”و”المشروع البعثوهابي متوقف على الفلوجة”! كاسك ياجحش”.

يذكر أن اللحام لم يبذل أي جهد في إغلاق الحساب المزيف، الذي ينشر تغريدات تثير الجدل، بالرغم أنه نفى سابقاً امتلاكه لأي حساب رسمي في مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.