الرئيسية » الهدهد » “مجتهد” يكشف: بن سلمان يعد العدة لاقناع الأمريكان أنه أفضل من بن نايف

“مجتهد” يكشف: بن سلمان يعد العدة لاقناع الأمريكان أنه أفضل من بن نايف

كشف المغرد السعودي الشهير مجتهد عن أن الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع وولي ولي العهد السعودي يعد العدة للذهاب لأمريكا لتقديم المزيد من الولاء والطاعة والتنازلات، وإقناع الأمريكان أنه خيار أفضل من محمد بن نايف -وزير الداخلية وولي العهد-.

وأضاف مجتهد في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. تطرق فيها أيضا إلى استضافة السعودية للناطق باسم الحوثيين محمد عبد السلام. قائلاً.. إن بن سلمان يستضيف عبدالسلام لإعطائه تعهد شخصي بتحقيق مطالب الحوثيين قبل إعلان الاتفاق المتوقع.

وأشار مجتهد- حسب تغريداته- إلى أن البنود التي ستعلن هي “بقاء الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي رئيسا٩٠ يوم، وتشكيل حكومة بمشاركة الحوثي وصالح خلال 45 يوم، وتأجيل خروج الحوثيين من المدن وجمع السلاح بعد تشكيلها”.

وقال إن البنود التي لن تعلن هي “يبقى هادي طرطورا، ويختار الحوثيون الرئيس القادم، وترك تفاصيل الخروج من المدن وجمع السلاح للحوثيين، ودفع تعويضات جزلة للحوثي”.

وأضاف “مجتهد”: “رغم التفاؤل بتوقيع الاتفاق بعد تنازلات ابن سلمان لا يزال المطلعون على الأسرار يتوقعون مضاعفات تؤدي إلى تصعيد بدلا من الاتفاق، والله أعلم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.