الرئيسية » فيديو » استهداف تل الشيخ يوسف وتدمير راجمة صواريخ ومستودعات ذخيرة

استهداف تل الشيخ يوسف وتدمير راجمة صواريخ ومستودعات ذخيرة

“خاص-وطن”- كتب وعد الأحمد- دمّر ثوار حلب غرفة العمليات المشتركة بين قوات الأسد والمليشيات المقاتلة معها وراجمة صواريخ كانت فوق “تل الشيخ يوسف” الواقعة بالقرب من حلب بين منطقتي النقيرين والشيخ زيات، وأظهر شريط فيديو بُث على”يوتيوب” مقاتلاً يسدد صاروخ كوريت من فوق سطح مبنى مشرف على المنطقة المستهدفة وبعد إطلاق الصاروخ بلحظات تتعالى كتلة هائلة من الدخان الأسود والنيران من راجمة الصورايخ التي كانت تضم على ما يبدو عشرات الصواريخ وتُشاهد العديد من جثث قوات النظام وهي تتطاير فوق مكان الإستهداف، وبعد أن تخمد النيران وينجلي الدخان تتوالى انفجارات أخرى وتُرى انشطارات أشبه بالألعاب النارية تتصاعد في كل اتجاه ويُسمع صوت مقاتل يقول “هذا هو رمي الصدق”.

 

واستهدف صاروخ كورنيت آخر غرفة العمليات المشتركة بين قوات الأسد والمليشيات المقاتلة معها حيث شوهدت العديد من السيارات تقف في فسحة أمام الغرفة وعقب الإستهداف يُرى العديد من عناصر النظام وهو يهربون بعيداً عن المكان.

 

وأعلنت غرفة فتح حلب في بيان لها عن تدمير غرفة عمليات “تلة الشيخ يوسف” التابعة لعصابات الأسد التي “كانت تذيق أهلنا الويلات” وأكد البيان استهداف مستودعات السلاح المجاورة للغرفة المذكورة ومقتل الضابط المسؤول عنها .

 

وبحسب البيان “تم تدمير راجمة الصواريخ المتمركزة على “تلة الشيخ يوسف” التي كانت تستهدف المدنيين على طريق الكاستيلو وداخل أحياء المدينة. بالإضافة لتدمير 3 مستودعات مليئة بالذخائر والسلاح قرب غرفة العمليات واشتعال ألسنة النيران فيها وحدوث انفجارات ضخمة في المنطقة.

 

و”فتح حلب” هي غرفة عمليات مشتركة تضم فصائل معارضة سورية تعمل في حلب أعلن عن إنشائها بتاريخ 26 أبريل 2015 خلفاً لغرفة عمليات تحرير حلب. هدفها المعلن هو “تحرير “مدينة حلب من قوات النظام السوري.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.