الرئيسية » الهدهد » انتشار وسم ‫#‏مين_قتل_بدر_الدين .. وأحد المغردين: ‫#‏فيصل_القاسم !

انتشار وسم ‫#‏مين_قتل_بدر_الدين .. وأحد المغردين: ‫#‏فيصل_القاسم !

(خاص-وطن) ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن منفذ العملية التي أدت لمقتل القيادي في حزب الله ‫‏مصطفى بدرالدين.

 

وبرز اسم بدر الدين سابقاً كواحد من القيادات الأربعة في حزب الله المتهمة بالتورط في اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري.

 

في السياق ذاته، بين تخبط حزب الله، وتناقض بيانته وتقارير المرصد السوري حول مقتل مصطفى بدر الدين، تساءل مراقبون من خلال وسم #مين_قتل_بدر_الدين ليكون الأكثر تداولاً اليوم في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

“عبد العزيز الرويلي” أكد في تغريدة مختصرة، أن قاتل بدر الدين “فاعل خير” مختصراً كل العبارات والأوصاف الدالة على هوية الفاعل.

الإعلامية اللبنانية كارول معلوف لم تلق اهتماماً للوسم بقدر ما تساءلت مغردةً:”مش مهم #مين_قتل_بدر_الدين، مهم مين شاف الجثة؟”.

أما حمزة العبد الله فكانت له تغريدة طريفة قال فيها: “#مين_قتل_بدر_الدين #فيصل_القاسم”.

 

كذلك غرد ناصر سكر متسائلاً عن مصير ‫#‏بدر_الدين قائلاً: “ما بدنا نعرف كيف راح، المهم نحنا بنعرف وين راح”.

الناشطة السورية لارا صقر غردت في حسابها الشخصي قائلة: “قتله دماء اطفال سوريا واشلاء نساؤها” وتابعت في تغريدة أخرى: “يقال ان بدر الدين قتل على يد ضابط أسدي !!”.

وغرد جميل عيطاني ساخراً: “رفيق الحريري من قبروا هو اللي قتل بدر الدين” ليوافقه خالد عبيد قائلاً: “طمس حقائق الجريمة الدولية بحجم رفيق الحريري هي بقتل بدر الدين وكل من له يد في ذلك! أو بالأحرى بتغييبه عن الأضواء”.

 

فيما كتب عادل علاوي في حسابه قائلاً: “العدل الالهي و قريبا الارهابي الاكبر قائد ميليشيا حزب الله , او السجن الذليل له”.

 

ولاغتيال بدر الدين دلالات مختلفة على الساحة اللبنانية، في ظل اتهام صريح من المحكمة الخاصة بلبنان بمشاركته بقتل رئيس الحكومة اللبنانية سابقاً رفيق الحريري، وهو ما أجمعت عليه التعليقات، والتي تساءلت أيضا عمّن بقي من المتهمين باغتيال الحريري بعد مقتل كل من رستم غزالي، غازي كنعان، جامع جامع، عماد مغنية، واليوم مصطفى بدر الدين.





قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.