الرئيسية » الهدهد » #ضابط_سعودي_يهدد_بالقتل والمغردون: سيخرجون لك تقريرا أنك تعاني من مشاكل نفسية

#ضابط_سعودي_يهدد_بالقتل والمغردون: سيخرجون لك تقريرا أنك تعاني من مشاكل نفسية

“خاص-  وطن”-  دشن ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً للتعاطف مع الضابط الرائد “تركي حمزة الرشيدي” بعنوان ‫#‏ضابط_سعودي_يهدد_بالقتل.

 

جاء ذلك بعد مقطع فيديو ظهر به الرشيدي مناشداً القيادة السعودية لحمايته من تجار المخدرات المقربين من وزارة الداخلية المتورطين في عمليات تعاطي وتهريب بحسب ماكشف عنه الضابط السعودي.

 

وفوجئ الضابط بعد إحالته للتقاعد بشخص نافذ في وزارة الداخلية السعودية يستخرج وثائق تتعلق بواحدة من أكثر القضايا خطورة.

 

فيما تعرض الرائد لكثير من التهديدات بالقتل ودخول السجن ليسارع إلى مناشدة السلطات السعودية بإنصافه وتوفير الحماية له.

 

في السياق ذاته اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ #ضابط_سعودي_يهدد_بالقتل .داعين السعودية لتشكيل لجنة محايدة للاستجواب والتحقيق لإزالة اللبس الحاصل وتوضيح الحقيقة للرأي العام في المملكة.

 

فقد كتب أحد المغرد محمد العنزي:  “الضابط انجز انجازا ما حد يسويه خاصة يوم تكلم عن شاشات الحاسب الالي”، فرد عليه سعيد الصالح قائلاً “في طرف ثالث اكيد في القضية، ضابط حقق وسلم كامل الملف لمديره، وبعدها يطارد ويلاحق والمدير يكون مستشارا”.

أما محمد شدد على ضرورة التحرك قائلاً: “والله العظيم الرجل هذا قال كلام خطير.. لابد تشكيل لجنة من جميع قطاعات الدولة، والبدء بالتحقيق وحماية الرجل والأدلة”.

 

وطالب “عيسى الرشيدي” بإيصال هذا الكلام إلى المسؤولين مغرداً: “كلام خطير جدا عن تجار وهوامير المخدرات.. يجب أن يكون له صدى ويصل لوزارة الداخلية”.

بدورها اعتبرت طائفة من المغردين أن هذه القضية رغم حساسيتها، فإنها قد تغلق بسيناريو معاكس لمجريات الأحداث، ليغرد اسماعيل الصفواني قائلا “طبعاً ممكن يطلعون تقريرا للضابط انه يعاني من مشاكل نفسيه، لكن نقول لكم الشعب أصبح يعي تلك الحجج التافهة فلا تعبثوا”، فرد عليه آخر “واضح أن النظام يحميه وهو على رأس العمل، بينما اذا تقاعد تخلى النظام عنه وأوقف جميع خدماته”.

يذكر أن مغردين سعوديين انتقدوا التجاهل الإعلامي لتلك القضية حيث غرد “سلطان الصبحي”: “وين بنو ليبرال مالهم حس؟.. معقوله للحين نايمين؟.. وإلا الظاهر الموضوع يزعجهم ولا ودهم يدخلون بها المواضيع”، واتفق معه “سبام” قائلاً: “التاق وصل الترند.. والإعلام الليبرالي وضعية الميت.. لو في أحد أطراف القضية الهيئة، لتداولوها كقضية رأي عام”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.