الرئيسية » الهدهد » داخليّة مصر تكذّب “رويترز” وتهدّدها: لم نعتقل “ريجيني” وسنتّخذ اللازم مع الوكالة “الكاذبة”

داخليّة مصر تكذّب “رويترز” وتهدّدها: لم نعتقل “ريجيني” وسنتّخذ اللازم مع الوكالة “الكاذبة”

(خاص – وطن) في إطار مواصلة الجدل الكبير حول قضيّة مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني في مصر من قبل مجهولين إلى حدّ الساعة، نشرت وكالة “رويترز” للأنباء، الخميس، خبرا مفاده قيام السلطات المصريّة باحتجاز ريجيني قبل مقتله.

 

وذكرت وكالة “رويترز” الخميس، عن مصادر بالشرطة والمخابرات المصرية أن الباحث الإيطالي جوليو ريجيني الذي عذب وقتل في مصر احتجزته الشرطة ثم نقلته إلى مجمع يديره جهاز الأمن الوطني في اليوم الذي اختفى فيه.

 

وفي هذا السياق، قال محمد إبراهيم المسؤول بإدارة الإعلام بجهاز الأمن المصري إنه لا صلة على الإطلاق بين ريجيني والشرطة أو وزارة الداخلية أو الأمن الوطني وإنه لم يتم احتجاز ريجيني أبدا في أي مركز للشرطة أو لدى الأمن الوطني.

 

كما نفى مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية صحة ما نشرته إحدى وكالات الأنباء وتناقلته بعض المواقع الإخبارية بشأن احتجاز الشرطة أو أي جهة سيادية أخرى للطالب الإيطالي جوليو ريجيني، ونقله إلى أحد المقرات الشرطية .

 

وأكد في بيان له، أن كل ما نشر في هذا الصدد ليس له أي أساس من الصحة، كما شدد على أن وزارة الداخلية تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه مروجي هذه الشائعات والأخبار الكاذبة.

 

يذكر أنّ قضيّة مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني أحدثت أزمة سياسية كبيرة بين الحكومة المصرية ونظيرتها الإيطاليّة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.