الرئيسية » الهدهد » مالك قناة “أورينت” يخوّن “لويز عبد الكريم” والأخيرة ترد بكيل من الشتائم

مالك قناة “أورينت” يخوّن “لويز عبد الكريم” والأخيرة ترد بكيل من الشتائم

(خاص – وطن) وجّه مالك قناة أورينت السّوريّة غسان عبود في صفحته على “فيسبوك” كيلاً من الاتهامات والتخوين بحق عددٍ من الشخصيات المعارضة واصفاً إياهم بالخونة والعملاء السريين للمخابرات السورية.

 

فقد اتهم “عبود” كلاً من “لؤي حسن ومنى غانم وريم تركماني ومازن درويش ولويز عبد الكريم وأفاق أحمد وناصر النقري ورندة قسيس وجهاد مقدسي وأكثم نعيسة” بالسعي على تشويه “إصرار الشعب السوري” وتلميع “إجرام الأسد” بمساندة ممثلين محسوبين على السُنة وعلى المعارضة.

وأكد أن الأسماء التي ذكرها يتم تلميعها بإقامة بضعة أيام في فندق 5 نجوم تروّج على أنها سجن أو بانشقاق مزّيف، متهماً محمد حبش وزوجته أسماء كفتارو وابنتهم ومعاذ الخطيب بـ”التشكيك والعواء” على كل من يكتشف زيفهم. على حد تعبيره

 

وفي أول ردة فعل من الممثلة السورية “لويز عبد الكريم” انهالت الفنانة على إدارة “أورينت” وكادرها بكيل من السباب والشتائم متحدثة بألفاظ نابية، مهاجمة “غسان عبود” واصفة إياه بشريك “ماهر الأسد”.

 

يأتي ذلك في منشور لها على صفحتها في “فيسبوك” قالت فيه: “غسان عبود ماهو إلا تاجر سلاح ومخدرات بيحكوا عني و كأني مشغلة كتيبة ضد الاسد أوالنصرة أو داعش”، وختمت بكيل من السباب والشتائم على مالك قناة “أورينت”.

 

الجدير بالذكر أن “لويز عبد الكريم” هاجمت “أورينت” أكثر من مرة واتهمتها بالكذب وتحريف الأخبار والطائفية وخاصة فيما يتعلق بتقرير القناة عن “صبايا العطاء” التي اتهمت فيها القناة بعضاً من الفتيات المواليات بتقديم أجسادهن للقوات الروسية التي قدمت إلى سوريا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.