الرئيسية » فيديو » مظهر شاهين يصرخ في داعية سلفي: مصر اغلى من مكة ا لمكرمة والمدينة المنورة

مظهر شاهين يصرخ في داعية سلفي: مصر اغلى من مكة ا لمكرمة والمدينة المنورة

نشبت مشادة كلامية عنيفة بين الشيخ محمود عامر، الداعية السلفي المصري، صاحب فتوى هدم معهد الموسيقى، والشيخ مظهر شاهين، خطيب وإمام مسجد عمر مكرم، بعد فتوى “عامر” بأن أغنية “يا أغلى اسم في الوجود” حرام، موضحًا أن أغلى اسم في الوجود هو الله، وليس مصر.

 

وقال “عامر”، في لقائه مع برنامج “العاشرة مساء” المذاع على قناة “دريم”، إن أغنية “يا أغلي إسم في الوجود” تتعارض مع الشرعية والعقيدة، مضيفًا: ” وأن أغلى مكان في الوجود مكة ومن حولها، فالله -تعالى- سماها في قرآنه بأم القرى”.

 

من جانبه، رد الشيخ مظهر شاهين، في مداخلة هاتفية مع البرنامج، قائلًا: “الخلاف حول جملة يا أغلي اسم في الوجود ليس شرعيا إنما لغوي”، لافتا إلى أن كلمات الأغنية لا تعني إهانة لأحد ولا تتعارض مع الشريعة.

 

وأضاف “شاهين”، أن “عامر” يضر بالسلفيين وأفكاره لا علاقة لها بصحيح الدين ولا بالوطنية التي تربينا عليه، ليرد “عامر”: “دي عندك يا مظهر أنت متناقض ليه هو أنا ماسك لك عصاية، خليك على كلامك ومتغيرش، وقاطعه “شاهين”، قائلًا: ” أنا بكلمك باحترام خليك محترم، أنا لي لسان طويل وممكن أقل أدبي عليك”.

 

وتابع “شاهين”: “مقارنة مصر بمكة ملوش علاقة خالص، وهل عندك دليل إن مكة أغلى إسم في الوجود، “، ورد “عامر”، ربنا أثبت الأفضلية لمكة في القرآن، ليقاطعه “شاهين: “دا كلام عبثي”، ليصرخ “عامر”: أنا كلامي عبثي مش هرد عليك، ومش عايز فلسفة إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.