الرئيسية » حياتنا » كيف يبلغ الزوجان النشوة الجنسية؟!

كيف يبلغ الزوجان النشوة الجنسية؟!

يصل الرجل والمرأة أثناء العلاقة الزوجية الى قمة الشعور بالسعادة ويطلق على هذه اللحظة اسم النشوة، ويختلف الشعور من الرجل الى المرأة ولكن المتعة هي النقطة المرجو الوصول اليها.

 

في الكثير من الاحيان تصطنع النساء النشوة لإرضاء أزواجهن وهذا خطأ، فذلك يسبب الخيبة ويفقد الشعور بالمتعة الكبيرة أثناء العلاقة.

 

وينصح لتجنب هذا الشعور المزعج أن تهتم المرأة بذاتها وتتعلم أن تحب ذاتها وتحاول إرشاد زوجها الى ما تريد وتحب لتبلغ الإكتفاء الجنسي.

 

وهناك نوعان من النشوة عند المرأة، النشوة البظرية والنشوة الجنسية الأخرى:

 

1.النشوة البظرية: يحتوي البظر على 8 آلاف طرف عصبي وعندما يثار تتوسع الأوعية الدموية الموجودة فيه فيمتلئ العضو بالدم وتشتد العضلات فيه فيترجم الدماغ هذه العملية على أنها إثارة جنسية.

 

2.نشوة نقطة الـ “جي” (G point: تمثل هذه النقطة مكان صغير مكون من أعصاب كثيرة يقع في منطقة التبول.

 

والنشوة الجنسية تترافق بالعادة عند الرجل مع لحظة قذف الحيوانات المنوية، بعد أن يبلغ النشوة يشعر الرجل بالهدوء والتعب، ويستطيع أن يصل الى النشوة في خلال عدة طرق خلال العلاقة.

 

في المرحلة الأخيرة للنشوة يشعر الرجل بانقباضات في أماكن مختلفة كالحوض والعضو وتتسارع ضقات قلبه وتختلف الأحاسيس من رجل الى آخر.

 

وصحيح انّ النشوة مختلفة بين الرجل والمرأة، لكن الاهم الا يكون اي من الشريكين انانياً ويبحث عن اللذة الشخصية فقط ضمن العلاقة الزوجية.

 

فيمكن للنشوة الجنسية الا تتم في اللحظة نفسها بين الشريكين، لذا يجب ان يحافظا على انسجامهما واهتمامهما بالشرف الآخر لكي يشعر بالنشوة ايضاً مهما تطلب الامر من وقت.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.