الرئيسية » حياتنا » خبيرة علاقات جنسيّة تكشف 5 اسباب لفقدان المرأة رغبتها في العلاقة الحميمة

خبيرة علاقات جنسيّة تكشف 5 اسباب لفقدان المرأة رغبتها في العلاقة الحميمة

شرحت “تامي نيلسون”، خبيرة العلاقات الجنسية ومؤلفة كتاب Getting the Sex You Want، لموقع “هافينجتون بوست” الأمريكي الأسباب الحقيقة التي تجعل المرأة لا ترغب في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها، وهي:

 

1- الملل من روتين الحياة المستمر أحد أكثر الأسباب شيوعا التي تجعل المرأة تزهد في ممارسة العلاقة الحميمة، لذلك لابد من تجربة بعض الأمور الجديدة والغير متوقعة مثل تغيير مكان العلاقة أو الأوقات الثابتة وغيرها من هذه الأشياء المعتادة التي لا تقوموا بتغيرها مطلقا.

 

2- المرأة دائما ما تحتاج إلى أن يقوم الرجل ببعض التدليل والمداعبة في بداية العلاقة الحميمة، لكن عندما يكون شريك الحياة يقوم بممارسة علاقة روتينية وتقليدية، تفقد هي رغبتها.

 

3- أحيانا بسبب بعض المشاكل الجسدية مثل جفاف المهبل الذي يسبب لها ألام شديدة تصبح غير قادرة على ممارسة العلاقة الحميمة لما تسببه لها من تعب.

 

4- المرأة مخلوق عاطفي بالفطرة، لذلك لابد أن تشعر بالحب والعاطفة ليصبح لديها رغبة في العلاقة.

 

5- الإجهاد الجسدي من الأسباب الحقيقية التي تجعلها غير قادرة على ممارسة العلاقة الحميمة لذلك إذا كان الرجل يرغب في تحسين حياته الجنسية، لابد أن يقوم بمساعدتها في أعمال المنزل أو مع الاطفال في محاولة منه لتخفيف الالتزامات من عليها وشعورها بالراحة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.