الرئيسية » الهدهد » شاهد.. ياسمين الخطيب تسب الفنان هشام عبد الله “من تحت الزنار”

شاهد.. ياسمين الخطيب تسب الفنان هشام عبد الله “من تحت الزنار”

عبرت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب عن مدى استيائها من ردود الأفعال التي طالبت الرئيس بالرحيل خاصة بعد أثارت الجدل في قضية الجزيرتي تيران وصنافير.

واعتبرت ياسمين أن دفاعها لا يعد دفاعا عن الرئيس وإنما دفاعا عن المعارضة الذي عكر صفوها المعارضون، التي وصفتهم بـ “النجاسة” كما انتقدت الممثل هشام عبد الله الذي انضم اللى الإخوان مؤخرا وسافر إلى تركيا منذ شهرين للعمل كمذيع.

وقالت “ياسمين” عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مساء الثلاثاء: “ليس دفاعًا عن السيسي، وإنما دفاعًا عن مفهوم المعارضة الذي نجسه الإخوان”. وفق ما جاء في موقع “بوابة القاهرة” الذي نشر ما كتبته.

وتابعت “ياسمين ” قائلة: “ممثل فاشل ونكرة اسمه هشام عبد الله سافر تركيا من نحو شهرين وهناك عملوله برنامج على قناة إخوانية طالع فيه يطالب السيسي بالرحيل”

وأضافت “ياسمين” قائلة: “شوف يابني وإحنا قاعدين في بلدنا بنقول وهنفضل نقول رأينا ولو على رقابنا السيوف وبندفع تمن مبادئنا غالي أوي من أول الفُرص اللي بتروح في أكل عيشنا عشان ماحناش مطبلاتية لحد الشتيمة والتنديد والخوض في أعراضنا جوه مصر أو براها موقفنا واحد لكن أنت طالما وأنت قاعد هنا كنت حاطت جزمة في بؤك يبقى ماتشلهاش وأنت في الجُحر وتعملنا فيها ثورجي أنت وكل اللي قاعدين زيك”، واصفة إياهم بلفظ خارج.

شاهد “البوست”:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.