الرئيسية » حياتنا » لمستخدمي “آي فون” .. هذه أفضل 10 تطبيقات يجب أن تكون موجودة على أجهزتكم

لمستخدمي “آي فون” .. هذه أفضل 10 تطبيقات يجب أن تكون موجودة على أجهزتكم

عَرَضَ الموقع البريطانيّ “بيزنس انسايدر”، قائمة مكونة من 10 تطبيقات من الواجب توافرها على أي هاتف “آي فون”، وهي كما يلي:

 

1. تطبيقCamera+: هو أفضل بديل لتطبيق الكاميرا بهواتف آي فون، إذ دعم بعدد من المزايا والخصائص التي تتيح التقاط أفضل الصور والتحكم في الإضاءة.

 

2. تطبيق RunKeeper: يتيح لك هذا التطبيق اختيار أو إنشاء أنواع مختلفة من التدريبات لتشجيعك على ممارسة الرياضة والاسترخاء، ويمكن تحويله إلى جهاز لرصد معدل ضربات القلب وغيرها من أجهزة الاستشعار لياقة بدنية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لتحديد أهداف معينة والسعى للوصل إليها.

 

3. تطبيق Replay Video Editor: يتيح هذا التطبيق لمستخدمه ابتكار مقاطع فيديو قصيرة ودمج الموسيقى، كما يوفر الكثير من مزايا التعديل والفلترات.

 

4.تطبيق Jet: هو منصة للتسوق تتيح للمستخدم شراء كل الأغراض بأقل الأسعار وبسهولة وسرعة مع شحن مجانيّ تنافس موقع أمازون.

 

5. تطبيق BuzzFeed Video: ركز موقع buzzfeed في الفترة الأخيرة على مجال الفيديوهات، وأطلق تطبيقا مخصصا يضم كل أنواع الفيديوهات ليجد كل مستخدم ضالته بكل سهولة في مكان واحد.

 

6. تطبيق MSQRD: يتيح لك هذا التطبيق التلاعب بالأشكال ووضع أقنعة مختلفة على وجهك باستخدام كاميرا الهاتف الأمامية، كما يمكن تسجيل فيديوهات بواسطة التطبيق بكل سهولة.

 

7. تطبيق VSCO: إذا كنت تريد أن تجعل الصور التى تلتقطها على هاتفك الذكي الخاص تبدو أفضل، إذن فتطبيق VSCO هو الأنسب لك لما يتضمنه من فلترات مختلفة، إذ يستخدم في تعديل الصور على تطبيق إنستجرام.

 

8. تطبيق Venmo: يتصل هذا التطبيق مع الحسابات البنكية، ليتيح لك بسهولة دفع الأموال لأصدقائك فيما بعد إذا كنت لا تمتلك النقود، كما يعد بمثابة شبكة اجتماعية تساعد على التواصل مع الناس.

 

9. تطبيق Dark Sky: من أفضل تطبيقات الطقس على الهواتف الذكية، فلا يخبر المستخدم بدرجات الحرارة فقط، بل ينبهه قبل الخروج عندما توشك السماء أن تمطر أو في حالة تساقط الثلوج.

 

10. تطبيق :1Password هو أفضل تطبيق لإدارة عمليات تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت الخاص وحماية بياناتك الحساسة، إذ يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام ويتوفر على أي جهاز.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.