الرئيسية » الهدهد » هذا ما يجري في سوريا.. “شبيحة” الأسد يتحرشون بالفتيات والنساء في حلب !!

هذا ما يجري في سوريا.. “شبيحة” الأسد يتحرشون بالفتيات والنساء في حلب !!

“خاص- وطن”-كتب محمد أمين ميرة- أكدت مراسلة جريدة وطن في مناطق سيطرة النظام السوري بحلب تعرض أحياء “سيف الدولة، الإذاعة، الأعظيمة، والجامعة” لحوادث تحرش متكررة بحق النساء والفتيات من قبل عناصر تابعة للنظام أو ما يعرفون بالشبيحة يتبعون لأبناء الضباط والمسؤولين واللجان الشعبية.

 

وقالت مراسلة “وطن” إن بعض هؤلاء “الشبيحة” يتجمعون بشكل يومي في مناطق محددة “لاصطياد” الفتيات وممارسة الرذيلة بحقهم وخاصة أمام المدارس والمعاهد الخاصة.

 

هيام البالغة من العمر 21 عاماً وهي إحدى الناجيات من محاولة تحرش واعتداء جسدي أكدت لمراسلتنا أنها نجت بأعجوبة من محاولة مجموعة من شبيحة “الماردل” الذين يتواجدون بكثرة قرب جامع بلال من التحرش الجماعي ومحاولتهم الاعتداء عليها جنسيا.

 

وأشارت هيام إلى أن ذويها تدخلوا في اللحظات الاخيرة ومنعوا “الشبيحة” من التحرش بها الامر الذي أحدث “إشكالية” بين الجانبين تدخل على إثرها بعض المواطنين وأنهوا الخلاف.

 

وأكدت هيام وقوع عشرات الحالات من التحرش والاغتصاب الجماعي وخاصة على يد الميليشيات الطائفية التي تنتشر في مناطق عدة داخل أحياء حلب، محذرة من تحول المدينة لغابة من الوحوش وخاصة بعد تغلغل الشبيحة ومرتزقة الأفرع الأمنية فيها. حسب قولها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.