الرئيسية » الهدهد » خلفان يحذر “الأحمر” من الاغتيال.. وتساؤلات ان كانت الإمارات تخطط للأمر

خلفان يحذر “الأحمر” من الاغتيال.. وتساؤلات ان كانت الإمارات تخطط للأمر

قام نائب رئيس شرطة دبي الفريق” ضاحي خلفان” بإطلاق تحذيرات للجنرال “علي محسن الأحمر” من محاولات اغتيال ممن الممكن أن يتعرض لها من قاتل الرئيس اليمني الأسبق” إبراهيم الحمدي”.
حيث غرد خلفان أمس الأحد، في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلا: “تعيّن الأحمر.. ولكن ليأخذ حذره الشديد، فقد يتعرض لألف محاولة اغتيال، فالذي اغتال الحمدي قد يغتاله”.
وتأتي تغريدة “خلفان” في رسالة للجنرال الأحمر، وإشارة إلى الرئيس الحمدي الذي مازال ملف اغتياله مع شقيقه عبدالله الحمدي غامضا، حتى اللحظة، منذ وقوعها في 11 من تشرين الأول/ أكتوبر من عام 1977
.وجاءت تغريدة الفريق خلفان، عقب تعيين الرئيس عبدربه منصور هادي علي محسن الأحمر، نائبا له.وتشير الاتهامات إلى تورط الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بعملية اغتيال الحمدي، حيث تولى الحكم عقب الحادثة بسنوات. وفقا لتقارير إعلامية يمنية.
وعلى صعيد أخر أثارت تحذيرات ضاحي حلفان، تساؤلا مهما، هل ثمة عدم رضا إماراتي لقرار تعيين الأحمر، المعروف بأنه مقرب من حزب الإصلاح، جناح جماعة “الإخوان المسلمين” باليمن؟ أم أن الإمارات نفسها تخطط لاغتياله وتطلق تحذيرات مسبقة لابعاد أي شبهة عنها

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.