الرئيسية » الهدهد » قناة “محمد دحلان” تستغني عن موظفيها وقد تغلق بالكامل بعد فشلها

قناة “محمد دحلان” تستغني عن موظفيها وقد تغلق بالكامل بعد فشلها

أكدت مصادر مطلعة أنه يتم حاليا الاستغناء عن عدد من العاملين بقناة الغد العربي؛ حيث قامت بإنهاء خدمات فؤاد أبو حجلة ومحمد الضبع من القناة.

وكانت إدارة القناة أعلنت عن توجهها لإعادة تقييم للمحطة وموظفيها بشكل عام، وسط توقعات في ذلك الوقت أن تصل هذه التقييمات إلى حد إنهاء التجربة بالكامل إن لزم الأمر.

يذكر أن إدارة القناة قد أعلنت عن استغنائها عن عدد من الموظفين الكبار في القناة، منهم أحمد شرف وعلي نويجي وفاطمة بن حوحو؛ التي كانت تشغل منصب مدير البرامج، كما تم تخفيض الرواتب إلى نسية تتراوح ما بين 20% إلى 30%.

وانطلق بث قناة الغد العربي رسميا في أكتوبر الماضي ويديرها الإعلامي المقرب من النظام الحالي في مصر عبد اللطيف المناوي؛ لتصبح أول قناة إخبارية عربية تنطلق من القاهرة.

يذكر أن القناة ضمَّت العديد من المكاتب في عدة عواصم عربية، بينها القاهرة وبيروت، كما ضمت وجوها إعلامية وسياسية بارزة، مثل قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، والفريق أحمد شفيق، بالإضافة إلى القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان.

كما أن حفل إطلاق القناة شهد مشاركة “أحمد قذاف الدم” ابن عم الرئيس الليبي الذي أطاحت به الثورة معمر القذافي.

ويشارك في تمويل القناة الإخبارية المنوعة سياسيون إماراتيون، إضافة إلى 4 مستثمرين خليجيين آخرين ومستثمر مصري، أما المدراء الذين جرى تعيينهم في القناة فهم مقربون من دحلان المقيم حاليًا في أبو ظبي، كما تم تعيين دحلان في مجلس إدارة القناة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.