الرئيسية » تقارير » حاخام ناصحا السيسي: لديك مسئولين يقبلون الرشوة تخلص منهم قبل أن يسقطوا حكمك

حاخام ناصحا السيسي: لديك مسئولين يقبلون الرشوة تخلص منهم قبل أن يسقطوا حكمك

“خاص- وطن”- نشر موقع “كيكار هاشبت” الإسرائيلي العظة الأسبوعية التي ألقاها الحاخام نير بن آرتسي، حيث تطرق فيها للحديث عن أوضاع منطقة الشرق الأوسط، وأبرز الحكام فيها، وماذا ينتظرهم في المستقبل، موجها بعض النصائح إلى دول المنطقة وحكامها.

 

وأضاف الموقع المعني بالشئون الدينية في تقرير اطلعت عليه وطن أن مصر تخوض حربا واسعة في سيناء والقتال يشتد في الصحراء ضد تنظيم داعش وحركة حماس، معربا عن مباركته وثنائه على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي لا يتراجع عن هذه الحرب.

 

ووجه بن آرتسي نصيحة إلى السيسي قائلا: كما تعلم فإن جزءا كبيرا من الجنود المصريين يقبلون الرشاوى من تنظيم داعش وعناصر حماس الفلسطينيين، عليك بالبحث عن هؤلاء المسؤولين الذين يقبلون الرشوة، وتقديمهم للمحاكمة وتطبيق النظام هناك، قبل أن تصل إليك أيديهم الخفية ويضرون بك وبمصر كلها.

 

واستطرد الحاخام الإسرائيلي الذي وجه دعوات ومباراكات كثيرة قبل ذلك للسيسي خلال عظاته الأسبوعية السابقة، قائلا في تقرير ترجمته وطن: على الرغم من أن السيسي يقاتل في صحراء سيناء لإنهاء نفوذ داعش وحماس، إلا أنه هناك بعض المسئولين الذين يتبعون مؤسسات الدولة يهددون البلاد واستقرارها وربما ينجحون في إسقاط السيسي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.