الرئيسية » تقارير » على ذمة “التايمز”: أمير سعودي يُقاضى بسبب حفلات “للتعري والمخدرات”

على ذمة “التايمز”: أمير سعودي يُقاضى بسبب حفلات “للتعري والمخدرات”

 

زعمت صحيفة “تايمز” البريطانية في عددها الصادر الجمعة, أن دعوى رفعت ضد أمير سعودي في الولايات المتحدة بسبب حفلات أقامها في عقار استأجره.

 

ولفت بن هويل في مقال بعنوان “الأمير السعودي الذي يُقاضى بتهمة إقامة “حفلات تعاطي مخدرات وتعري”، الى أن “الراقصات العاريات كن يرقصن على طاولة المطبخ خلال حفلات تعاطي المخدرات التي كان يقيمها الأمير السعودي في لوس إنجيلس”، وذلك نقلاً عن أوراق ثبوتية قدمت للمحكمة واطلعت عليها صحيفة “تايمز”.

 

وأضاف هويل أن “دانيال فيتزجيرالد، مالك العقارات في هوليود هيلز، يقاضي الأمير عبد العزيز بن سعد بن فهد بسبب الأضرار التي تسبب بها إقامة مثل هذه الحفلات”. وأردف أن “مالك العقار يطالب الأمير السعودي بدفع 300 الف دولار كتعويض عن الأضرار التي ألحقت بالعقار”. حسب ادعاءه.

 

وأشار كاتب المقال إلى أن “الأمير السعودي استأجر هذا العقار على مدار شهر كامل في آب الماضي، إلا أنه كان يقيم الحفلات فيه بصورة يومية”.

 

وشددت “تايمز” على أن “الأمير وموظفيه لم يشتروا أي تأمين ولم يدفعوا ثمن الأضرار التي تسببوا بها للعقار المستأجر”.

 

ونقل المقال عن مالك العقار فيتزجيرالد قوله “دعيت إلى إحدى حفلات الأمير التي احتفل فيها بتخرجه من جامعة “ببيردين”، ومع أنني وافقت على حضور 150 ضيفاً الحفل، إلى أن عدد الحاضرين كان أكثر من 800 شخص”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.