الرئيسية » الهدهد » الفضيحة مدوية.. محامي مصري يكشف قيمة المبالغ المالية التي دفعتها الإمارات لقيادات “تمرد”

الفضيحة مدوية.. محامي مصري يكشف قيمة المبالغ المالية التي دفعتها الإمارات لقيادات “تمرد”

فاجأ محمد فاضل – عضو هيئة الدفاع عن محب دوس الناشط السياسي المصري وأحد مؤسسي حركة تمرد التي شاركت في اسقاط حكم محمد مرسي – كلًا من الإعلامي وائل الإبراشي ، ومحمد نبوي – أحد مؤسسي تمرد – بحجم الاموال التي تلقتها الحركة قبل 30 يونيو من دولة الامارات ومن جهات اخرى .

 

وقال “فاضل” إن محمود السقا – عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد و أحد المتهمين في قضية “حركة 25 يناير” التي حُبس على أساسها “محب دوس” قد سُئل في التحقيقات عن التمويلات التي تلقتها قيادات حركة تمرد وذكر بالاسم “محمود بدر” و “محمد نبوي” “وحسن شاهين” .

 

وأضاف: هناك واقعة أخرى وهي أن احد المسؤولين في سفارة الامارات بالقاهرة اتصل بكلًا من دعاء خليفة ومحب دوس ، وأبلغه أن هناك شيك بقيمة 30 الف دولار سيتم إرساله على عنوان منزله ، ولما رفض “دوس” قبول تلك الاموال فقال له المسؤول الإماراتي : ” هذا الشيك أرسل مثله لفلان وفلان وفلان ” وهذا كان محل البلاغ الذي تقدمت به للنائب العام ضد كل من “محمود بدر” و ” محمد نبوي” وهذا البلاغ يتعلق بتلقيهم اموال تقدر بملايين الجنيهات “بحسب قوله” .

 

وتابع : قدمنا للنائب العام صور من الشيكات ، وشهادات تثبت الوقائع ، وهناك ثلاثة وقائع يحويهم البلاغ ، الاولى تتعلق بتلقي قيادات تمرد 6 شيكات كل شيك بقيمة مليون جنيه من شيوخ قبائل سيناء قبل 30 يونيو بحجة المساهمة في الإعاشة الخاصة بالميدان وتم صرفها .

 

وأستدرك: هناك 30 شيك ، قيمة كل شيك 100 الف دولار من الجالية العربية بأمريكا وتم ذلك من خلال وسيط وهو رئيس الجالية ووسيط اخر يعمل معد بقناة “العربية” بحسب قوله

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.