الرئيسية » حياتنا » أفضل 10 عصائر طبيعيّة تقضي على الضعف الجنسيّ

أفضل 10 عصائر طبيعيّة تقضي على الضعف الجنسيّ

ثمّة بدائل طبيعيّة يمكن اللجوء إليها في حال معاناة الرجل من الضعف الجنسي، تغنيه عن استخدام المنتجات الكيميائية ذات الاضرار الجانبية.

 

هذه البدائل الطبيعية تتمثل بالعصائر الطبيعيّة التي تعطي مفعولاً متفاوتاً لكنها على الأقل لن تكون ذات أضرار جانبية مؤذية كالمنتجات والأدوية الكميائيّة، ومن أهمها:

 

1- يرفع الكرفس اللذة الجنسيّة عند الرجال والنساء ولكن يمنع على المرضعة تناوله لأنه يقلل اللبن. توضع أوراق الكرفس في الخلاط ثم تصفّى ويؤخذ منه ملعقة مرتين أو ثلاث مرات يوميّاً.

 

2- عصير الجزر غني جداً بالفيتامين أ الذي يزيد من خصوبة الخلايا التناسليّة الموجودة في المني، كما يزيد من خصوبة الخلايا التناسليّة في المبيض، ومن مقاومة الجسم عامة. وبالتالي إن نقص الفيتامين أ يسبّب جفاف الخلايا التناسلية الذكرية والأنثوية.

 

3- يقوّي عصير الأناناس النواحي الجنسيّة وينشط الأعصاب ويقوّي عملية الانتصاب، لذلك ينصح بشربه من يوم لآخر لمن يعانون من فتور في الجماع.

 

4- شرب فنجان من الزنجبيل الساخن يزيد من القوة الجنسيّة عند الجماع وخصوصًا بعد نصف ساعة من تناوله، كما أنه يستخدم في الكثير من الوصفات الطبيّة إذ يحتوي على مواد غروية ونشوية طاردة للغازات في حالات الانتفاخ ومفيدة في حالات عسر الهضم.

 

5- يزيد عصير جوز الهند من القوة الجنسيّة لدى الرجل، ويزيد من حجم إفرازات السائل المنوي بصورة ملحوظة. والمقصود هنا الثمرة الداخلية لجوز الهند وليس المبشور المتداول في السوق، ويكفي ثمرة واحدة للحصول على النتيجة المطلوبة.

 

6- اليانسون هو مشروب صحّي يوصى باستخدامه بدلاً من الشاي، ولا يشرب إلا وهو ساخن. يساعد اليانسون على تنشيط الخلايا الدمويّة في الأعضاء التناسليّة كما يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل.

 

7- يساعد عصير الرمّان على علاج العجز الجنسي عند الرجال كما أنه يقي من أمراض القلب والسرطان، وذلك لأنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تساعد في دفق الدم في الأعضاء الذكريّة‏. ويحتوي عصيرالرمّان أيضًا على المركّبات الفينولية المضادة لعمليّات التصلب والتي تزيد عملية تنشيط الدم في الجسم كله.

 

8- يستحث عصير البرنوف الطازج ويحفز القوة الجنسية لدى الرجل، ولكنه مؤذٍ لما يعقبه من رد فعل يتمثل في الهبوط العصبي، لذلك ينصح استخدامه بكميّات قليلة.

 

9- يزيد عصير القرع العسلي من مستوى الهرمونات الجنسيّة مثل التستوستيرون.

 

10- مشروب الحلبة الساخن الذي يحتوي على زيت غني بالفيتامين أ ومواد أخرى تعمل كمنشطات جنسيّة مثل الترايميثيلامين. وقد أثبت أن لهذه المادة نفس مفعول الهرمونات الجنسيّة في التجارب العلميّة، لذلك ينصح بها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.