الرئيسية » حياتنا » مجلة طبيّة تكشف 4 أطعمة تمثل “معجزة حقيقيّة” لعلاج السكري

مجلة طبيّة تكشف 4 أطعمة تمثل “معجزة حقيقيّة” لعلاج السكري

نشرت مجلة (boldsky) المتخصّصة في الصحة وأسلوب الحياة تقريراً حول 4 أطعمة طبيعية، تمثّل معجزة حقيقية لعلاج مرض السكري دون الحاجة إلى أدوية كيميائية، وهي على النحو الآتي:

 

1. الفلفل الأحمر الحار: يطلق على هذا النوع اسم “فلفل كايين” وهو أحد أنواع الفلفل الأحمر الحريف، ويعمل على تنشيط الدورة الدموية باستمرار، وكذلك ينشّط الجسم ويمده بالطاقة، ويساهم في خفض مستوى ضغط الدم وتحسين صحة القلب.

 

2.القرع المر: يكفيك فقط الحصول على ملعقة صغيرة من عصير القرع المر حتى تحافظ على ثبات مستويات السكر في الدم، ويتواجد القرع المر في معظم أماكن بيع الخضروات، كما يمكنك تناوله كمشروب على هيئة أكياس شاي سهلة الإعداد.

 

3.الحِلبة: هناك العديد من الأعشاب التي تم استخدامها في محاولة البحث عن شفاء حقيقي لمرض السكري، وتعتبر الحلبة من أكثر هذه الأعشاب انتشاراً وفاعلية؛ حيث إنّها تحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم، وتساعد على إفراز الغلوكوز؛ مما يجعلها علاجاً ممتازاً لمرض السكري.

 

4.الهندباء: الهندباء هي عشبة شهيرة تنمو مثل أوراق الخضراوات، وتساعد على تحسين وظائف الكبد وتكسير مستويات الغلوكوز، كما أنها تمتاز بالمذاق الحامض والمنعش ويمكن استخدامها في إعداد الأطباق الرئيسية للحصول على أفضل الفوائد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.