الرئيسية » الهدهد » “مختصر مفيد”: حماس وضعت هذه الصورة في أكبر ميادين غزة.. رسالة إلى السيسي

“مختصر مفيد”: حماس وضعت هذه الصورة في أكبر ميادين غزة.. رسالة إلى السيسي

“خاص- وطن”- أقدمت حركة المقاومة الاسلامية “حماس” على خطوة مفاجئة في قطاع غزة إذ قامت بوضع صورة ضخمة في أكبر ميادين القطاع تحمل رسالة قوية إلى رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي, الذي يحاول نظامه أن يشيطن حماس ويورطها في كل المشاكل والأزمات, التي تشهدها مصر بدءً من عمليات سيناء الإرهابية وانتهاءً بأزمة اللحوم والدولار..!!

 

حماس سريعا وعقب الزيارة الأخيرة التي قام بها وفدٍ قيادي رفيع المستوى إلى القاهرة, بعد يومين من اتهامها بالتورط في اغتيال النائب العام المصري هشام بركات وفق مؤتمر صحفي لوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار, قد أزالت صورة ضخمة في أحد الميادين الكبيرة بقطاع غزة كانت تحمل شعار تنظيم الإخوان المسلمين وشعار حركة حماس. وفق ما ذكر مراسلنا.

 

وحملت الصورة الجديدة التي وضعتها حماس رسالة إلى النظام المصري الذي يتهمها بالتدخل في شؤونه.. جاءت بالخط العريض ( المقاومة لا توجه سلاحها إلى الخارج.. البوصلة نحو تحرير القدس) اختصرت فيها حماس الطريق على كل المزاودين على خطها وبوصلتها في الوقت الذي يحاول الاعلام المصرية وكذلك الداخلية شيطنة حماس على اعتبارها أحد أذرع جماعة الإخوان المسلمين التي حظرت في مصر, وزجها في كل المشاكل التي تشهدها مصر.

 

ولاقت تلك الخطوة استحسان الكثيرين كون حماس وضعت الجميع في صورة التطورات أنها بريئة من كل الاتهامات التي تساق ضدها في أروقة الأجهزة الأمنية المصرية.

 

وكثيرا ما أعلنت حماس براءتها من كل الاحداث التي تدور على الأراضي المصرية الا أن هناك أطراف مستفيدة من توريطها وتريد أن تشيطنها في كل المحافل الدولية لإدراجها على قوائم الإرهاب كما جرى مع حزب الله اللبناني.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.